ملوك اللعبة.. سيطرة من رايولا ومينديز على أغلى نجوم العالم

السبت، 08 يوليو 2017 07:29 م
ملوك اللعبة.. سيطرة من رايولا ومينديز على أغلى نجوم العالم مينديز ورايولا أشهر وكلاء لاعبين فى أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المنافسة فى سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا لا تقتصر فقط على الصراع بين الأندية على ضم الصفقات الكبيرة واللاعبين النجوم، فهناك منافسة من الباطن بين وكلاء هؤلاء اللاعبين والذين إذا ذكرناهم سنجد أن هناك اثنين يستحوذان على وكالة اللاعبين النجوم فى القارة العجوز وهما مينو رايولا وخورخى مينديز، وإن كان الأول يسيطر بقوة على الميركاتو الحالى والماضى، حيث من المؤكد أن هؤلاء الوكلاء يحققون استفادة مادية كبيرة من وراء تلك الصفقات الضخمة.

لوكاكو بقميص مانشستر يونايتد
لوكاكو بقميص مانشستر يونايتد

 

ولعل أبرز الصفقات القوية التى جرت فى سوق الانتقالات الحالى 2017، انتقال البلجيكى روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى قادمًا من إيفرتون فى صفقة قياسية جديدة تُقدر بـ75 مليون إسترلينى، وكانت الصفقة من نصيب رايو وكيل أعمال المهاجم البلجيكى.

 

فى هذا الصدد.. يرصد موقع "جازا ميركاتو" الإيطالى المنافسة بين رايولا ومينديس فى سوق الانتقالات من خلال تشكيل يضم أغلى الصفقات لكلًا منهما:

تشكيل رايولا:

يتفوق رايولا على مينديس فى كونه وكيلًا لأغلى صفقة تمت فى تاريخ كرة القدم حتى الآن بعد انتقال الفرنسى بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون إسترلينى فى الصيف الماضى.

دوناروما حارس ميلان
دوناروما حارس ميلان

 

بالإضافة إلى ذلك، استفاد رايولا كثيرًا من وراء المهاجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذى لعب لعمالقة أوروبا أبرزهم يوفنتوس الإيطالى وبرشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى وأخرهم مانشستر يونايتد.

 

وسيجعل رايولا من موكله الحارس الشاب جانلويجى اللاعب الأعلى أجرًا فى سن الـ18 فى حال تمت صفقة تجديد تعاقده مع فريقه ميلان الإيطالى مقابل 6 ملايين يورو راتبًا سنويًا.

وأخيرًا انتقال موكله لوكاكو إلى مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون إسترلينى.

نجوم اوروبا تحت وكالة رايولا
نجوم اوروبا تحت وكالة رايولا

 

فيما يلى تشكيل وكيل الأعمال مينو رايولا لأغلى الصفقات:

 

حراسة المرمى: دوناروما (ميلان الإيطالى)

الدفاع: فان دير فيل (ساوثهامبتون)، رودريجو إلى وأباتى (ميلان).

الوسط: مخيتاريان وبوجبا (مانشستر يونايتد)، ماتويدى(باريس سان جيرمان)، بونافنتورا (ميلان).

الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش، بالوتيلى (نيس الفرنسى)، لوكاكو (مانشستر يونايتد).

دى ماريا لاعب سان جيرمان
دى ماريا لاعب سان جيرمان

 

تشكيل مينديز:

 

لا يقل تشكيل وكيل الأعمال مينديز الذى يضم عمالقة القارة العجوز عن منافسه رايولا، حيث يعتبر وكيلًا لأعمال أفضل لاعب فى العالم وهو كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى والذى حقق من ورائه أرباحًا هائلة حينما انتقل الدون من مانشستر يونايتد إلى الريال فى صيف 2009 محققًا أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم وقتها مقابل 94 مليون يورو.

ومن بين الصفقات القياسية التى استفاد منها مينديز انتقال أنخيل دى ماريا من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى صفقة اللاعب ريناتو سانشيز الذى انتقل إلى بايرن ميونخ الألمانى الصيف الماضى مقابل 35 مليون يورو وغيرها من الصفقات القياسية.

نجوم اوروبا تحت وكالة مينديس
نجوم اوروبا تحت وكالة مينديز

 

فيما يلى تشكيل مينديز

 

حراسة المرمى: إديرسون (مانشستر سيتى)

الدفاع: كوينتراو (سبورتنج لشبونة)، بيبى، أوتاميندى (مانشستر سيتى)

الوسط: جيمس رودريجيز (ريال مدريد)، ريناتو سانشيز (بايرن ميونخ)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتى)، أنخيل دى ماريا (باريس سان جيرمان).

الهجوم: رونالدو (ريال مدريد)، دييجو كوستا (تشيلسى)، أندريه سيلفا (ميلان).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة