أب يتخلص من ابنه المريض نفسيا بجرعات زائدة من العلاج ويذهب للمصيف

الأحد، 09 يوليو 2017 11:38 ص
أب يتخلص من ابنه المريض نفسيا بجرعات زائدة من العلاج ويذهب للمصيف العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من كشف غموض العثور على جثة شاب 22 عاما متعفنة داخل منزل بمدينة السلام بالمحافظة، وتم إجراء تحريات وتحقيقات موسعة، كشفت أن الشاب لم يتوفى وفاة طبيعية بل قتل عن طريق تناول جرعات علاج نفسى زائدة.

وتمكن مدير مباحث مديرية أمن السويس العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية من التوصل إلى مرتكب جريمة قتل الشاب وهو والد القتيل الذى اعترف داخل مكتب مدير المباحث أنه هو من تسبب فى مقتل ابنه عن طريق إعطائه جرعات زائدة من العلاج النفسى الذى يتناوله بسبب مرض الانفصام فى الشخصية وأنه أراد التخلص منه.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من سكان مدينة السلام بانبعاث رائحة كريهة وعفنة من شقة سكنية مجاورة لهم.

وبقيام قوات الشرطة بدخول الشقة السكنية عثرت داخلها على جثة الشاب "محمود. م. ن" 22 عاما ويظهر عليها علامات التحلل، وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية والمقدم على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل تبين من التحريات، أن الشاب يعيش بمفرده بالشقة السكنية، وهو مريض نفسى بالانفصام فى الشخصية، وأن والدته مريضة بمرض نفسى وتعيش بالقاهرة، وأن والده متزوج من سيدة أخرى ويعيش بسكن آخر فى مدينة السلام، وأنه أنجب من زوجته الجديدة طفلين.

حاول والد المتهم وأقاربه إظهار قضية وفاة الشاب المريض فى البداية أنها وفاة طبيعية، وهو ما لم يقتنع به مدير المباحث الجنائية العميد محمد والى والذى تمكن من إصدار قرار من النيابة العامة بإحالة جثة الشاب للطب الشرعى والتى أظهر الكشف الطبى عليه أنه توفى بسبب تنازل جرعات زائدة من عقار خاص بعلاج مرض نفسى.

وبإحضار والد الشاب إلى مكتب مدير المباحث بمديرية أمن السويس ومناقشته، اعترف "محمد. ن" 55 عاما موظف أنه أعطى لنجله المريض النفسى جرعات أدوية وعلاج زائد.

وقال والد القتيل، إن نجلى تسبب فى إلحاق مشاكل كبيرة لأسرتنا داخل المنطقة السكنية وخارجها، وأننى متزوج من سيدة أخرى وأنجبت طفلين منها، وأن والدة نجله المتوفى موجودة بالقاهرة، وأنه قام خلال أيام قبل وفاة نجله بإعطائه جرعات كبيرة من العلاج الذى يتناوله للتخلص منه، مضيفا أنه سافر بعد ارتكاب جريمته إلى الإسكندرية هو وزوجته وأبنائه ثم تم الاتصال به وإبلاغه أن نجله عثر عليه متوفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

( ان الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات الى أهلها واذا حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل )

واذا كان القاض بثقلفته السلبية وطريقة تعليمه البالية وتخريجه وتدليبه - لا تدريبه - أبعد ما يكون عن قضاء مثل هذه الحالات الانسانية المفرطة لوسلمنا بأهليته فى تطبيق نصوص قانون جنائى وعائى .. وإذا كان القانون نفسه لم يعتن مثل هذه الحالات الانسانية البالغة واقتصر على نصوص ومواد قانونية جامدة لا يمكن أن تتحقق أى مستويات العدالة فيما حاول المشرع معالجة ذلك بتخويل القاضى - كقاضى - سلطات عديدة تقديرية منها اعتماد قضاء القاض بمطلق ارادته - كقاض - او اقتناعه الشخصى وتفريد النص العقابى بين حدين أقصى وأدنى وحعل العقاب بين حدين أقصى وأدنى يتدرج القاض بينها .. فإن مثل هذه الصيغ هى صيغ صلاحية تفترض بدأة ةتعتمد ضمير القاض وهذا الضمير مرتبط بمستوى الوعى العام والثقافة الفاشية بين افراد المجتمع وكلها للأسف منهكة او مهدرة لهذا الضميرحتى على فرض توافر القاض كقاض لا موظف عام سعى بكل أنفاسه ليعتلى عرش القضاء .. فإن أمر مثل هذه القضايا - التى تربط أطرافها بوشائج الحب الذى يتجلى فى أسمى حالات الايثار التى نرى كثير من نماذجها الأخاذة بين أم او اب وابنه او ابنته - لا يصلح معها البتة مثل هذا القاض ولا القضاء الجنائى الحر على أى مستويات . لكن هذه القضايا جنائية نعم ولكنها جرت بين أطراف على ما اشرت تربهم ببعضهم علاقات اسرية وشيجة تمتنع مثل هذا التصور وعليه لا يمكن ان تقع مثل هذه الجرائم إلا فى اطار ظروف وملابسات انسانية استثنائية تخرج تماما عن امكانيات القاضى الموظف .. وقد اشرت قبل لمدى أهمية بحث هذا الأمر واقترحت ارفاق دائة جنائية بمحاكم الاسرة تتكون من مستشارين على أعلى درجات العمل المهنى الذى يحتاج لتراكم عدة ثقافات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

dr Shawki

اقول للاب هل هان عليك قتل ابنك ضناك !!!لا حول ولا قوة الا بالله

وتذهب للمصيف ؟؟؟؟ان هذه الحادثة قد هزتنى وادمت قلبى ولا اصدق ان يتحول ا اب الى شيطان متحجر القلب ....... يا رجل هذا ابتلاء ولم تصبر وتحتسب وتركت والدته المريضة ثم تركت ابنك المريض بدون رعاية للاسف انك اثم اثم ...الا لعنة الله على الظالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

??

والله لا أنام إذا أصاب أحد ابنائي مكروه ،كيف تجرؤ يا رجل علي قتل ابنك المريض فكرته ليس ذنبه ولعل مرضه هذا كان شفيعك يوم لا ينفعك فيه الا عملك ،وأحسب أن زوجتك التي فعلت ذلك لإرضاء لها والله اعلم ستكون أول من يتخلي عنك او ستتزوج فور إعدامك ان شاء االله

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

علامات الساعة !!

ربنا سبحنه وتعالى قال فى كتابه العزيز (( اقتربت الساعة وانشق القمر )) ربنا قال من اكتر من 1400 سنة ان الساعة اقتربت , لولا بس ان اليوم عند ربنا (( بألف سنة مما تعدون)) , يعنى ممكن يكون عمر الخليقة البشرية كلها من بداية خلق آدم الى قيام الساعة ميكملش عند ربنا سبحنه وتعالى عدة سنوات !! , الساعة اقتربت جداااا وعلاماتها اصبحت واضحة جداااا , الرحمة انتزعت من قلوب الناس لدرجة ان الوحوش بقت ارحم من البشر !! من كام يوم نسمع ان ام قتلت بنتها المريضة , وانهارده اب قتل ابنه المريض بدم بارد وراح يصيف !! مراته لما مرضت طلقها واتجوز غيرها , انما ابنه هيخلص منه ازاى؟؟ مينفعش يطلقه , ملقاش حل غير انه يقتله !! لما ابن ابوه بيمرض فيحطه فى مصحة او دار مسنين وينساه بنقول ابن عاق معندوش رحمة , طيب ولما اب ابنه يمرض فيقتله , لأ ويسافر يبلبط فى البحر ولا كأن حصل حاجة , نقول فيه ايه , منقدرش نقول غير لله الأمر من قبل ومن بعد , اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على ديتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

شيخه مصريه ...بنت مصريه سابقا

و...و...مساء الخيرات .....بؤل لك أيه يابت ....بكره من بدري ...وأوراقك تحت باطك ...وجرى على مشيخه الأزهر ...أو دار الأفتاء ...وحيتم تعيبنك فورا ..فورا ....فى أحد الجهتين كأول مفتيه مصريه ....وألف ...ألف ..مليون مبروك لفضيلتكم ....وجعلك الله عونا وذخرا للأسلام والمسلمين ....ياشخه مصريه ....بنت مصريه سابقا ........والله فرحت لك يالبط ..........ومساااااء الفل ..ولا نؤل .........والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......ومسااااااااااااااااااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة