اتحاد الكرة يخطر الأندية "شفويا" بفتح القيد 25 يوليو

الأحد، 09 يوليو 2017 05:01 م
اتحاد الكرة يخطر الأندية "شفويا" بفتح القيد 25 يوليو اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مجلس إدارة اتحاد الكرة، مسئولى الأندية "شفويا" بفتح باب القيد الصيفى للاعبين فى القوائم يوم 25 يوليو الجارى وحتى أول أغسطس المقبل، وهى الفترة التى سيتم خلالها قيد اللاعبين فى القائمة الأولية، على أن يتم بعدها فتح باب القيد للقائمة الثانية التى تضم اللاعبين الجدد.

وناقش مجلس الجبلاية خلال الفترة الأخيرة، مواعيد القيد للموسم الجديد، وكان هناك اقتراحين الأول فتح القيد فى الفترة من 25 يوليو الجارى وحتى الأول من أغسطس المقبل، أما الاقتراح الثانى فهو فتح باب القيد عقب انتهاء كأس مصر أى بعد 15 أغسطس، وهو ما لاقى اعتراضًا كبيرًا من ناديى الأهلى والزمالك نظرًا لمشاركتهما فى البطولة الأفريقية وحاجتهما لقيد لاعبين جدد فى القائمة الأفريقية، قبل غلق باب القيد الافريقى يوم 5 أغسطس المقبل.

وتلقى أعضاء اتحاد الكرة، اتصالات مكثفة من مسئولى الأندية للمطالبة بإعلان موعد فتح باب قيد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.. ورغم انتهاء الدورى لعدد كبير من الأندية التى خاضت الأسبوع الـ34 بالدورى، إلا أن اتحاد الكرة لم يعلن حتى الآن موعد فتح باب القيد الصيفى.. ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة مواعيد القيد النهائية خلال اجتماع المجلس خلال اليومين المقبلين.

كان اتحاد الكرة وافق على قيد 30 لاعبًا في قوائم أندية الدوري الممتاز الموسم المقبل، بدلاً من 25 لاعبًا، بالإضافة إلى إقرار 5 إعارات في الموسم الجديد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة