بالصور .. موضة النظارات الرجالى بتقول إيه السنة دى؟ اختار نظارة المصيف

الأحد، 09 يوليو 2017 12:00 ص
بالصور .. موضة النظارات الرجالى بتقول إيه السنة دى؟ اختار نظارة المصيف نظارات الشمس الرجالى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى وسط الاهتمام الدائم بعالم الموضة للنساء، نادراً ما يجد الرجال ما يدلهم على أحدث خطوط الموضة، ولأن الرجل لا يهتم كثيراً بعالم الموضة والأزياء، نحن نوفر عليك عملية البحث وسط هذه المتاهات المعقدة، ونقدم لك كل ما هو جديد، ويساعدك على الظهور أكثر شياكة تلفت بها الأنظار وتجعلك تسير على موضة 2017، دون أن تشعر بأزمة عند اختيار القطع المناسبة لك.

نظارات الرجال

نظارات الرجال

نظارات الشمس الرجالى، عديدة ومتوفرة بجميع أشكالها وألوانها، ويمكن أن تغير من شكل إطلالتك تماماً، فاحرص دائماً على اختيار نظارة شمس تناسب تدويرة وجهك، وتجعلك تطل بشكل أكثر وسامة، فهى تناسبك سواء فى العمل، أو فى رحلات المصيف.
نظارات شمس رجالى.

نظارات شمس رجالى.

ولأن الرجل على عكس المرأة، وأحياناً ما يخاف من التغيير، النظارة الريبان ذات الشكل التقليدى مازالت مستمرة وسط عالم نظارات الشمس الرجالى، بكل ألوانها المختلفة، فهى مريحة بالنسبة لهم، حيث أنهم لا يجدون صعوبة عند الاختيار، فهى تناسب أصحاب الوجه المستطيل أو المستدير.

نظارة الشمس الريبان

نظارة الشمس الريبان

موضة نظارات الشمس المستديرة، لم تتوقف عند التصميمات الحريمى، فهى منتشرة أيضاً وسط عالم الرجال، فاختار النظارة الشمس المستديرة، وطل بها على البحر أو أثناء طلتك الفورمال.
النظارة المستديرة.

النظارة المستديرة.

على عكس ما تعتقد، نظارات الشمس الكبيرة ليست وحدها ما تناسبك، فنظارات الشمس الصغيرة هى موضة هذا العام، فجرب أن ترتديها ونضمن لك طلة أنيقة وجذابة.
نظارة الشمس الصغيرة

نظارة الشمس الصغيرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة