رونى: قلت لن ألعب لفريق آخر فى البريميرليج سوى إيفرتون

الأحد، 09 يوليو 2017 03:19 م
رونى: قلت لن ألعب لفريق آخر فى البريميرليج سوى إيفرتون رونى يعود إيفرتون بعد غياب 13 عامًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المهاجم الإنجليزى المخضرم واين رونى عن سعادته بالعودة لصفوف فريقه السابق إيفرتون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن نادى إيفرتون، اليوم الأحد، عودة رونى إلى منزله بعد 13 عامًا من رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صيف 2004، وذلك بعقد لمدة موسمين بعدما وافق الفتى الذهبى على تخفيض 50% من راتبه، ليحصل على 150 ألف إسترلينى فى الأسبوع بدلا من 300 ألف كان يحصل عليها فى مانشستر يونايتد.

8 تصريح روني بعد الانتقال إلى إيفرتون
8 تصريح روني بعد الانتقال إلى إيفرتون

وقال رونى فى تصريحات عقب إعلان صفقة انتقاله إلى إيفرتون، "قلت من قبل إن النادى الوحيد الذى سألعب له فى البريميرليج غير مانشستر يونايتد هو إيفرتون، لذلك أنا سعيد بالعودة إلى هنا، وأنا عدت لأنه النادى الذى أشجعه ولعبت معه فى صغرى، كما أشعر أنه سينجح وأريد أن أكون جزءًا من هذا النجاح."

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد سابقًا "قبل 13 عامًا ذهبت إلى يونايتد بنية تحقيق البطولات وكنت محظوظًا بأن أكون جزءا من إحدى أنجح الفترات فى تاريخ النادى".

من جانبه، علق رونالد كومان، المدير الفنى لفريق إيفرتون، على صفقة رونى، قائلًا "واين أظهر لى الطموح الذى نحتاجه وعقلية الفوز، إنه يعرف كيف يفوز بالألقاب، وأنا سعيد جدًا بعودته إلى منزله".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة