مشاهير حذروا العالم من خطورة التكنولوجيا على حياتنا.. الأمير هارى الأبرز

الأحد، 09 يوليو 2017 12:00 ص
مشاهير حذروا العالم من خطورة التكنولوجيا على حياتنا.. الأمير هارى الأبرز الأمير هارى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من المزايا المهمة التى وفرتها لنا التكنولوجيا الحديثة والإمكانيات التى أصبحت لدينا، سواء فى التواصل أو التعلم أو توفير الوقت والجهد، إلا أنها أيضا تحمل بعض الأضرار على حياتنا الاجتماعية وبعض النواحى الأخرى، وهو ما دفع بعض مشاهير العالم فى مجالات مختلفة من التحذير ونصح المستخدمين من الابتعاد عن إدمان التكنولوجيا.

 

الأمير هارى

حثّ الأمير هارى الشباب على أخذ قسط من الراحة من هواتفهم من وقت لآخر، وفى حديث  له هذا الاسبوع قال إن الشباب يعتمدون بشكل مفرط على التكنولوجيا، ويعتقد أن أخذ استراحة من الأجهزة يمكن أن يساعدنا على أن تصبح "أكثر فعالية وكفاءة"، ومساعدتنا على التعامل مع وتيرة الحياة الحديثة.

 

البابا فرانسيس

خلال بداية العام الحالى حذر البابا فرنسيس الأول بابا الفاتيكان خلال زيارة لجامعة (روما ترى) بالعاصمة الإيطالية، من الانشغال بوسائل الاتصال الحديثة عن الحوار الأسرى والتفاهم بين الأفراد، وقال إنه على العالم عدم الانشغال خلال تناول الطعام مع العائلة بأجهزة الهواتف المحمولة.

 

ستيفن هوكينج

على الرغم من الإنجازات الكبيرة التى قام بها عالم الفيزياء الشهير "ستيفن هوكينج" فى مجال العلوم، إلا أن لديه تخوفات كبيرة من التكنولوجيا على البشر، وفى تصريحات أخيرة طالب بضرورة السيطرة على التكنولوجيا حفاظا على مستقبل البشرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة