ملحم زين: لا أعترف بالحدود بين البلدان العربية ومصر بخير ومحروسة

الأحد، 09 يوليو 2017 05:00 ص
ملحم زين: لا أعترف بالحدود بين البلدان العربية ومصر بخير ومحروسة ملحم زين
طابا - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا المطرب اللبنانى ملحم زين حفلا غنائيا فى طابا على مسرح الوكالة، ضمن فعاليات ليالى حفلات طابا، وهو الحفل الذى غنى به عددا من الأغنيات المصحوبة بالدبكة اللبنانية الشهيرة.. "اليوم السابع" التقاه وتحدث عن حبه وعشقه لمصر وترابها، وعن حفله بطابا وألبومه الجديد الذى تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، منهم مروان خورى، ووسام الأمير، وبلال الزين، وسمير صفير، وعلى حسون وغيرهم.

 

وعن حفل ملحم زين فى طابا لأول مرة قال إنه لم يتردد لحظة للمشاركة فى ليالى حفلات طابا الغنائية دعما للسياحة المصرية، حيث أشار إلى مدى حبه وعشقه لمصر، خاصة طابا وشرم الشيخ وغيرها، مؤكدا أن وجود تلك الحفلات ووجود النجوم تأكيد على أن مصر أمان ويحب أن نقف بجانبها وندعمها، ونقول إنها بخير والحمد لله ربنا حاميها، مضيفا أنه لم يتخوف من التواجد فى طابا وإحياء حفل غنائى بها، لأنه يعلم أن مصر بخير ومحروسة وأنها الحاضنة للعرب، مؤكدا أنه لا يعترف بالحدود بين البلدان العربية.

 

أما عن سفره لمصر من خلال الأردن عبر البحر، قال ملحم إنها كانت رحلة ممتعة، لكنه لم يستطع الاستمتاع بها بشكل كبير بسبب إرهاقه الشديد، حيث كان يحيى حفلا آخر قبل الحضور لمصر، وهو ما جعل رحلته لطابا قصيرة جدا، موضحا أنه دائم التواجد فى مصر ويحب شعبها لأنه مضياف وودود ودائما مبتسم، مشيرا إلى أن مصر محطة مهمة فى حياته ويتردد عليها منذ 12 عاما، وله العديد من الصدقات مع المطربين المصريين.

 

أما عن ردود الفعل على ألبومه الجديد "الجرح اللى بعده" فقال إن الألبوم استطاع فى أسبوع واحد أن يحقق ردود فعل واسعة على يوتيوب، وبعض أغنيات الألبوم تخطت المليون مشاهدة، مشيرا إلى أن ذلك ليس مقياسا كافيا، وأن الألبوم يحتاج وقتا ليسمعه الجمهور ويتفاعل معه ويشعر بعدها بمدى نجاحه من خلال الجمهور، لكن كل ذلك مجرد مؤشرات.

 

أما عن غياب الأغنية المصرية من ألبوم الجرح اللى بعده قال ملحم زين إنه سبق وتعاون مع محمود خيامى فى أغنية مصرية، ولكن توجه ألبوم الجرح اللى بعده كان توجه لبنانى فقط، مؤكدا أنه يستعد حاليا لتقديم البوم غنائى منوع يضم أغان مصرية وخليجية .

 

وأوضح ملحم زين أن له طقوسا خاصة للعمل فهو لا يفضل التواصل عبر واتس آب فى سماع الأغنيات أو اختيار الكلمات، مؤكدا أنه ليقدم أغنية مصرية يجب أن يحضر إلى مصر ويلتقى الشعراء والملحنين ويحتك بهم احتكاك مباشر لتنشأ بينهم علاقة تفاهم تثمر عن اختيارات ناجحة، أما عن تفضيله التعاون مع المخرج سعيد الماروق من خلال كليب الجرح اللى بعده، والذى تم تصويره فى أوكرانيا، قال ملحم إن سعيد الماروق أستاذ فى الإخراج وسبق وأن تعاونا سويا من خلال كليب ممنونك، وكان تعاملا مثمرا وناجحا، مضيفا أنه سعد بالتعاون معه مجددا، مشيرا إلى أنه سيتعاون معه فى كليب جديد من المقرر أن يختاره من أغنيات الألبوم لتصويره مع الماروق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة