أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التدريب الأول لماتيتش بأولد ترافورد

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التدريب الأول لماتيتش بأولد ترافورد ماتا وماتيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الصربى نيمانا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى السابق المُنضم حديثا لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزى، لتدريبات الشياطين الحمر للمرة الأولى، اليوم الثلاثاء.

مانشستر يونايتد يعود لمقر التدريبات
 

ذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد على الإنترنت، أن الفريق أنهى جولته فى الولايات المتحدة الأمريكية، وعاد لمقر التدريبات بمدينة مانشستر الانجليزية، اليوم، وانضم نيمانا ماتيتش لتدريبات الشياطين الحمر للمرة الأولى.

ماتيتش فى تدريب مانشستر يونايتد
ماتيتش فى تدريب مانشستر يونايتد

 

ورحبت الصفحة الرسمية للنادى بانضمام لاعب الوسط نيمانا ماتيتش ،حيث علقت على صور التدريبات بعبارة "عادت التدريبات مرة أخرى للمقر الرئيسى، ومع وجه جديد".

ماتيتش وماتا
ماتيتش وماتا فى تدريبات مانشستر يونايتد

 

وكان ماتيتش قد وقع على عقد انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد بشكل رسمى أمس الاثنين، فى صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه استرلينى بعقد لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ريال مدريد الإسبانى يوم الثلاثاء المقبل فى كأس السوبر الأوروبى.

مانشستر يونايتد ينهى اتفاقه مع لاعب باريس سان جيرمان

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن توصل نادى مانشستر يونايتد إلى اتفاق رسمى مع الظهير الإيفوارى سيرجى أورييه، لاعب باريس سان جيرمان، للانضمام إلى صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "باريس يونايتد"، أن أورييه سينضم إلى صفوف الشياطين الحمر بعقد مدته 5 مواسم، على أن يحصل فى الموسم الواحد على راتب 4.5 مليون يورو. وشارك ابن الـ24 عاماً فى 32 مباراة مع باريس سان جرمان فى الموسم الماضى، صنع خلالها خمسة أهداف.

اورييه
اورييه يقترب من مانشستر يونايتد

 

ويذكر أن هناك أزمة ستواجه مانشستر يونايتد، تتمثل فى إمكانية عدم حصول أورييه على تصريح العمل فى إنجلترا، لاسيما بعد رفض دخول اللاعب رفقة فريقه الموسم الماضى إلى الأراضى البريطانية للعب أمام أرسنال فى دورى أبطال أوروبا، بسبب اتهامه فى قضية منذ مايو 2016 تعلق بالعنف ضد الشرطة.

مانشستر يونايتد يفقد خدمات فيل جونز فى السوبر الاوروبي
 

افتقد مانشستر يونايتد اللاعب الثانى على الجانب الدفاعى حيث تم إيقاف فيل جونز لمدة مباراتين وتغريمه 5 آلاف يورو بسبب اعتدائه لفظيًا على مسئول مكافحة المنشطات واختراق لوائحها عقب نهائى الدورى الأوروبى "اليورو باليج".

غياب جونز عن دفاع مانشستر يونايتد يزيد من معاناة مورينيو قبل مواجهة ريال مدريد فى السوبر الأوروبى خاصة فى ظل غياب كل من إيريك بايلى للإيقاف وماركوس روخو، أشلى يونج، لوك شو للإصابة.

وكان مانشستر يونايتد قد حصل على لقب الدورى الأوروبى "اليورو باليج" بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندى بهدفين نظيفين ويواجه ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا فى السوبر الأوروبى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة