بالصور..5 أفكار ديكورات بسيطة وغير مكلفة للمساحات الصغيرة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 12:00 م
بالصور..5 أفكار ديكورات بسيطة وغير مكلفة للمساحات الصغيرة ديكورات بسيطة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس بالضرورة أن تمتلكى منزل بمساحة كبيرة حتى تتمكنى من الحصول على شكل ديكور أنيق، فهناك أفكار ديكورات كثيرة تناسب المساحات الصغيرة، وتعتمد فى الأساس على فكرة استغلال المساحات بشكل مبتكر، ويمكنك الاعتماد فى تنفيذها على الأغراض الموجودة بمنزلك وتحوليها إلى قطع مختلفة أنيقة من خلال لمسات بسيطة تساعدك فى الحصول على منزل أنيق وبميزانية معقولة.

وإن كنتِ تبحثين عن أفكار ديكورات بسيطة تناسب مساحة منزلك الصغيرة، يمكنك الاستعانة بهذه الأفكار:

الأرفف الصغيرة
الأرفف الصغيرة

1- الأرفف الصغيرة:

اعتمدى على الأرفف الصغيرة التى يمكنك تعليقها على الجدران، وقومى بوضع الزهريات أو قطع الديكور الصغيرة التى تحتاج إلى مكان ليبرز جمالها عليها.

الجدران
الجدران

2- الجدران:

يوجد مساحة آخرى بمنزلك لا تعلمين عنها شىء، وهى الجدران التى يمكنك الاستفادة بها بأكثر من طريقة، فيمكنك الحصول على دلف النافذة القديمة ووضع الصور داخل الإطارات الزجاجية وتعلقيها على الجدران وستحصلين بذلك على شكل ديكور مميز.

الشيالة
الشيالة

3- الشيالة:

لا يخلو مطبخ من شيالة الفاكهة أو الكعك، فيمكنك وضعها بجوار حوض المطبخ وتضعين عليها أغراض غسل الأطباق البسيطة مثل الصابون والليف.

المرايا
المرايا

4- المرايا:

من المتعارف عليه أن المرايا تزيد من مساحة أى مكان وتعطى شعور بالبراح، ويمكنك استخدام المرايا الطولية ووضعها فى أحد أركان الشقة ويمكنك تثبيتها بالطريقة التى ترغبين فيها دون الحاجة إلى مساحة كبيرة.

ديكور للمطبخ
ديكور للمطبخ

5- ديكورات للمطبخ:

الشماعة الخشبية يمكنك إعدادها بسهولة وتعليقها فى مطبخك، وتضعين عليها "المجات" والأشياء الصغيرة التى تحتاج إلى مساحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة