حزب أردوغان يهدم مسجدا فى أسطنبول بزعم ترميمه وبناء مجمع سكنى بدلا منه

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 10:48 ص
حزب أردوغان يهدم مسجدا فى أسطنبول بزعم ترميمه وبناء مجمع سكنى بدلا منه مجمع سكنى محل المسجد
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر تونجاي أوزكان  نائب حزب الشعب الجمهوري المعارض عن مدينة إزمير مفاجأة، حيث أكد أن حزب العدالة والتنمية الذى يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان قرر هدم مسجد بزعم ترميمه ففوجئ الأتراك ببناء مجمع سكنى بدلا منه .

ونشر "أوزكان" من خلال حسابه على موقع "تويتر" صورة لأحد المساجد في بلدة غازي عثمان باشا في إسطنبول قبل وبعد عملية الهدم، مشيرًا إلى أن البلدية التابعة لبلدة غازي عثمان باشا تنوي بناء مجمع سكني مكان المسجد.

وقال إن بلدية غازي عثمان باشا التابعة لحزب العدالة والتنمية هدمت المسجد بغرض الترميم، ولكنها حولت مكانه لمجمع سكني مشددا على أن حزبه سيحمي الجوامع من أردوغان وحزبه”.

وأضاف النائب التركي أنه بينما يتهم الرئيس أردوغان وحزبه تحويل الأحزاب العلمانية المساجد إلى اسطبل للخيول وليس لديهم أي دليل على صحة ذلك يهدمون المساجد وهم يزعمون أنهم حماة الإسلام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

لايمكن لكلب الصهاينة فى تركيا ان يهتم بشئون المسلمين هو يتاجر بمشاعر المسلمين ليجرهم الى الهاوية

ما يخدث من ىقردوجان وابن موزه كلبى اسرائيل فى المنطقة اصبح معلوما للجميع فهما يعملان من اجل تنفيذ مخطط صهيونى فى المنطقة يهتمد على جمع الشباب المسلم من جميع انحاء العالم وتصفيتهم خارج بلادهم بعد ان يجنهم فى منظمات ارهابية تشوه صورة الاسلام وبالتالى تتحقق فوائد عظيمة للصهاينة اولا وقف نشر الاسلام فى اوربا بعد ان يتم يتم تشويه صورة المسلمين واظهارهم بصور وحشية كذلك تفسيم بلاد المسلمين الى تنظيمات متناحرة اقتل بعضها البعض ثم الصراخ امام العالم بان اسرائيل مهددة من قبل امارات اسلامية تحيط بها رغم انها من صناعتها وبالتالى يطلبوا انشلء دولة يهودية خالصة هالية من العرب ويهدموا المسجد الاقصى ويبنوا مكانه هيكلهم المزعوم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة