32 عامًا على عرض مسرحية الزعيم عادل إمام الواد سيد الشغال

الخميس، 10 أغسطس 2017 10:00 ص
32 عامًا على عرض مسرحية الزعيم عادل إمام الواد سيد الشغال   عادل إمام
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

32 عامًا مرت على عرض مسرحية الزعيم عادل إمام الواد سيد الشغال والذي كان يقدمها عادل إمام علي مسرح الزعيم في الهرم، وهى المسرحية التى استمر عرضها لمواسم عديدة ولاقت نجاحًا كبيرًا ولا تزال تلاقي استحسانا وتفجر الضحك أثناء عرضها على شاشات التلفزيون في المناسبات المختلفة.

عادل إمام
عادل إمام

 

ونشرت صفحة سينماتيك يحيى حسنى صورة من كواليس العمل التقطها الزعيم عادل إمام داخل غرفته بالمسرح ضاحكاً ضحكته الشهيرة وفي خلفيته صورة كاركاتير له وصورة أخري لنجله.

مسرحية الواد سيد الشغال تدور حول سيد الذي يهرب من تنفيذ عقوبة السجن لمدة عام بتهمة ضرب أحد النصابين من أصحاب شركات توظيف الأموال ويتوجه للاحتماء في منزل خاله الطباخ الذى يعمل لدى عائلة أحد الأثرياء ويُساعد خاله بخدمة العائلة أيضًا يتم طلاق ابنة الثرى صاحب المنزل للمرة الثالثة لتعدد خلافاتهما وشجارهما فيتم اختيار سيد ليقوم بدور المُحلل و يشترط سيد نقل زوجته الثرية للإقامة معه في البدروم الذي تعيش فيه أمه، فيسارع الأب لنقلها إلى القصر، لكنها ترفض بعد وقوعها فى حب سيد كما يهرب زوجها السابق للخارج بعد استيلائه على أموالها.

 

المسرحية بطولة عادل إمام و عمر الحريري ورجاء الجداوي ومصطفي متولي ومشيرة إسماعيل ومن تأليف سمير عبد العظيم وإخراج حسين كمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة