أبو ظبى إف إم تطلق البرنامج الإذاعى "قطر سياسة الظلام"

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:14 م
أبو ظبى إف إم تطلق البرنامج الإذاعى "قطر سياسة الظلام" على بن تميم مدير عام أبوظبى للإعلام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بيان رسمى، أعلنت أبوظبى للإعلام رسمياً إطلاق البرنامج الإذاعى السياسى "قطر سياسة الظلام"، والذى سينطلق بثه عبر أثير إذاعات إمارات أف إم، و"أبوظبى إف إم"، وإذاعة القرآن الكريم، و"ستار إف إم" التابعة لشبكة أبوظبى الإذاعية اعتباراً من غدٍ الجمعة.

 

وتسعى شبكة أبوظبى الإذاعية، من خلال هذا البرنامج الأسبوعى، إلى مواكبة الأحداث التى تمر بها المنطقة، عبر تسليط الضوء على حالة التخبط التى تعيش على وقعها السياسة القطرية، وعبثها فى شئون الدول العربية ودعمها للإرهاب، فضلاً عن الدعم المادى الذى تقدمه قطر للجماعات الإرهابية.

 

ويطرح البرنامج الإذاعى، الذى تصل مدة الحلقة الواحدة منه إلى 30 دقيقة، آخر المستجدات على الساحة السياسية فى المنطقة، إلى جانب التطرق إلى تفنيد السياسة القطرية وفضح تناقضاتها وتعنتها ضد الدول العربية، فضلاً عن الكشف عن أساليب تمويلها للإرهاب.

 

من جهته قال الدكتور على بن تميم، مدير عام أبوظبى للإعلام، "إن إطلاق هذا البرنامج السياسى عبر شبكة أبوظبى الإذاعية يأتى امتداداً لمسؤوليتها المستمرة تجاه تعزيز الوعى وإيصال الصورة الحقيقية للرأى العام حول القضايا الحساسة التى تتعلق بأمن الوطن، ودحر الفكر الإرهابى والمتطرف الذى بات هوية للسياسة القطرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة