بازل "عمر جابر" يواجه جراسهوبرز فى الدورى السويسرى

الخميس، 10 أغسطس 2017 07:06 ص
بازل "عمر جابر" يواجه جراسهوبرز فى الدورى السويسرى عمر جابر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، الخميس فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر فريق جراسهوبرز بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

ويحتل بازل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السويسرى برصيد 6 نقاط، بينما يحتل جراسهوبرز المركز التاسع برصيد نقطة واحدة، قبل افتتاح منافسات الجولة الرابعة.

ولم يشارك عمر جابر مع بازل منذ انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السويسرى، الأمر الذى يثير علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب مع النادى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الزمالك.

ورفض نادى بازل السويسرى التخلى عن خدمات لاعبه المصرى عمر جابر على سبيل البيع النهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "اليوم السابع" أن نادى بازل رحب برحيل عمر جابر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشرط أن يكون معاراً، وأن يكون العرض المقدم مناسباً من الناحية المالية، لاسيما أن إدارة النادى أبدت إعجابها فى أكثر من مناسبة بقدرات اللاعب.

وتلقى عمر جابر عرضًا من فالنسيا الإسبانى للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، أمس، وينتظر موقف إدارة بازل من العرض لاتمام الصفقة.

وكان عمر جابر تلقى عرضاً من نادى برايتون الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن تتوقف الصفقة نتيجة نسبة المشاركات الدولية للاعب عمر جابر مع المنتخب الوطنى، لاسيما أن اللاعب لم يشارك فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت فى الجابون سوى 14 دقيقة، وبالتحديد فى مباراة بوركينافاسو، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، وهو الأمر الذى أدى إلى نزول نسبة المشاركات الدولية لـ"فرعون بازل".

ويرغب عمر جابر فى العودة للمشاركة بالمباريات من أجل المحافظة على تواجده ضمن قوام المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهة أوغندا يومى 31 أغسطس و5 سبتمبر ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.









الموضوعات المتعلقة

بازل السويسرى يرفض بيع عمر جابر

الأحد، 06 أغسطس 2017 10:18 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة