بالصور.. الملاكم الذى لا يهزم يمهد لخسارته الأولى

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:00 ص
بالصور.. الملاكم الذى لا يهزم يمهد لخسارته الأولى مكجريجور ومايويذر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأمريكى فلويد مايويذر، بطل العالم السابق للملاكمة المُلقب بالملاكم الذى لا يُهزم، أنه ليس المُقاتل نفسه الذى كان عليه قبل عامين، وأنه تخطى حاجز الـ40 عاما، وأن منافسه كونور مكجريجور بطل العالم للفنون القتالية المختلطة لديه مميزات أكبر منه، قبل المواجهة التاريخية المرتقبة بينهما، والمحدد لها 26 أغسطس الحالى.

مايويذر فى لقائه الصحفى
مايويذر فى لقائه الصحفى

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الملاكم الأمريكى قال خلال لقاء صحفى مع مجلة "اسبن" إن مكجريجيو لديه مميزات كثيرة، فهو يبلغ من العمر حاليا 29 عاما، ويتدرب ويخوض المنافسات باستمرار، على عكسه الذى تخطى الأربعين عاما، واعتزل الرياضة منذ عامين.

مايويذر
مايويذر

 

وأضاف الملاكم الأمريكى أن مكجريجو أطول منه أيضا وهذا يمنحه فرصة أقوى فى الفوز، ولكنه أكد أن المنافسة لن تكون دفاعية، وأنه سيبدأ بالهجوم وسيفعل كل شيء من أجل تحقيق الفوز، من أجل إسعاد الجماهير، نظرا لكونه مدينا لهم منذ نزال مانى باكياو الذى أقيم قبل عامين.

مكجريجور ومايويذر
مكجريجور ومايويذر

 

وكانت الجماهير قد دعمت مايويذر كثيرا فى مواجهة باكياو، ولكنه حسب ما ذكرت تقارير الصحف، فاز بفضل التحيز التحكيمى له. يذكر أن النجم الأمريكى اشترط الحصول على 200 مليون جنيه استرلينى، لخوض ذلك النزال فى مواجهة مكجريجور، فى حين سيحصل بطل الفنون القتالية على 100 مليون جنيه استرلينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة