بالصور.. تعرف على الشكل المتوقع لترامب بعد مغادرته البيت الأبيض

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:23 م
بالصور.. تعرف على الشكل المتوقع لترامب بعد مغادرته البيت الأبيض الرئيس الامريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعرف أحد متى سيترك الرئيس الأمريكى دونالد ترامب البيت الأبيض، لكن المؤكد أنه سيتركه وقد بدا عليه أثر التقدم فى العمر أكثر مما دخله، حتى لو كان هو أكبر من تولى رؤساء أمريكا عمرا وقت دخوله للمكتب البيضاوى.

بل كلينتون
بل كلينتون

 

 وتقول مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن عددا من خبراء الشيخوخة يقولون إن أعباء منصب الرئيس وما يفرضه من مسؤوليات ووحدة سيكون لها تأثير على الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة.  فربما يشعر بألم فى معصمه فى بعض الأحيان من توقيع التشريعات والقرارات التنفيذية وسيصبح شعره الذهبى رماديا إلى حد ما وستظهر التجاعيد الجديدة حول عينيه وشفتيه وجبينه.

اوباما
اوباما

 

يقول سى جيه أولشانسكى، الأستاذ بجامعة إيلينوس شيكاغو الذى درس تأثير الرئاسة على الشيخوخة، إن ترامب الذى تولى الحكم وهو يزن حوالى 236 رطلا وطوله 6 أقدام و3 بوصة،  يبلغ عمره التقديرى 87.7 عاما. وهذا أكثر بثلاث سنوات من متوسط العمر لرجل فى عمر الواحدة والسبعين، وحصل على تعليم جامعى ويعيش فى الولايات المتحدة. 

ترامب 2
ترامب 2

 

ويوضح الخبير الأمريكى أنه على الرغم من التقارير التى ليس لها مصداقية والتى تقول إن الرئيس يتقدم فى العمر أسرع من الشخص العادى، فإن العكس ربما يكون صحيحا بالنظر فى البيانات. فلأن ترامب 71 عام، وخطر تعرضه للموت أعلى  بدرجة كبيرة عما لو كان فى المنصب فى عمر الـ 51 أو 61، بلا شك، فإن خطر تعرضه للموت الآن هو ضعف ما كان يمكن أن يكون لو دخل الرئاسة فى عمر الرابعة والستين، ويؤكد أولشانسكى إن ترامب برغم دوره كزعين للعالم الحر لن يتقدم فى العمر أسرع من أغلب الرجال فى عمره، مشيرا إلى أن كل رؤساء أمريكا من الرجال وأغلبهم كان ثريا وحاصل على تعليم عالى. وبدراسة تلك المجموعة، فمن الواضح أنهم يعيشون فترة أطول.

ترامب
ترامب

 

ونشرت مجلة نيوزويك صور متوقعه للرئيس ترامب  مع تقدمه فى العمر باستخدام تكنولوجيا تعديل الصور الرقمية، وصور مماثلة للرؤساء السابقين باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبل كلينتون. وقالت إنه بمقارنة تلك الصور التى توضح الفارق بين كل واحد منهم قبل توليه الرئاسة وبعهدها، اتضح أن التجاعيد ستصبح أمثر وضوحا فى جبهة ترامب وسيصبح شعره أكثر شيبا مع مزيد من الانحناء فى الرقبة.

ترامب 3
ترامب 3
جورج بوش
جورج بوش

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة