تعرف على موقف باسم مرسى من الرحيل عن الزمالك

الخميس، 10 أغسطس 2017 01:13 م
تعرف على موقف باسم مرسى من الرحيل عن الزمالك باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم باسم مرسى، مهاجم الزمالك، موقفه من الرحيل أو البقاء بالقلعة البيضاء، فى انتظار حصوله على إخطار رسمى من ناديه بشأن الاستغناء عنه أو عرضه للبيع، ليبدأ الحديث مع مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، عن طريقة الرحيل، إلا أنه لم يبد مانعا من الرحيل فى الصيف الجارى.

جاء باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، فى مفاجأة بالقائمة المبدئية للراحلين فى الموسم الجديد عن قلعة ميت عقبة، خاصة أن اللاعب يعد أحد الركائز الأساسية للفريق الأبيض.

وقرر باسم مرسى فتح الباب أمام العروض خلال الفترة الحالية، للمفاضلة بينهم بعد تلقيه بعض الاتصالات الهاتفية من وكلاء اللاعبين الراغبين فى تسويقه خلال الفترة الجارية.

يُذكر أن القائمة المبدئية للراحلين التى أخطرها مرتضى منصور لجهاز الزمالك كالتالى:"باسم مرسى، شيكابالا، على فتحى، محمد ناصف، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، محمد مسعد، أحمد جعفر، إسلام جمال، محمد كوفى"، وكان مايوكا قد رحل عن الفريق بفسخ عقده بالتراضى.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر الاهلاوى

خسارة الزمالك تتمثل فى

رحيل شيكا فقط واتمنى ان يضمه الاهلى لانه لاعب مهارى ويجيد التسديد على المرمى بطريقة جيدة ولكن جهاز الزمالك لايعرف ان يضعه فى مكانه المناسب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

برافو مرتضى مكسور !

أيقنت الآن أن الزمالك كان ملىء بالتراموايات ! أخذوا بدل الفرصة عشرات الفرص ، وأثبتوا انهم زى قلتهم ، المشكلة أن هناك أندية تهوى اقتناء التراموايات أمثال شيكابالا وباسم مرسى !

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

لو باسم مرسى ............. ينتقل للاهلى ............ سيصبح اخطر لاعب فى مصر !!!!!!

باسم لاعب عنيف على المرمى ........... فقط يحتاج فريق منظم ........ وبه لاعبين .... حريفه ............ تعرف تعطيه كره ............ مقشره فى منطقه ال 18 ........ وسيكون ......... مدفع رشاش !!!! مثل لاعب ليفربول .............. ايان رش !!!!!! مشكلته انه مع فريق .......... فردى ........... لا يلعب لعب جماعى !!!!! فباسم يضطر يخرج من ال 18 ......... ليحصل على الكره !!!!! وهو غير كفء لذلك !!!!! الاهلى سيعلن عن مولد نجم بجد !!!!! ذهابه لاى نادى آخر أو استمراره فى الزمالك ............. يعنى ............ انتهائه !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

shady

ارحل يا مرتضى منصور

ارحل يا مرتضى منصور كفايه حرام عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

صموئيل مرقس

شيكا

باسم متخاذل ولم يقدم شى لكن شيكا ومحمدابراهيم خساره واللى عاوز يروح الاهلى مع الف سلامه احنا فىعصر الاغتراف والانحراف اهمشى عند الاعبين الفلوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة