"تعليم دمياط" تنهى الاستعدادات لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:13 م
"تعليم دمياط" تنهى الاستعدادات لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه تم الانتهاء من تجهيز 10 لجان على مستوى المحافظة لامتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية بواقع لجنة بكل إدارة تعليمية.

 

كما تم تشكيل اللجنة الثلاثية لمتابعة أعمال الامتحانات برئاسة وكيل المديرية، والانتهاء من تشكيل غرفة العمليات لمتابعة الامتحانات تحت رئاسته.

 

وأضاف سويلم، فى بيان له إلى أنه تم تكليف سمير عوض، مدير عام الشئون المالية والإدارية، مشرفا عاما على استراحات المحافظه والبالغ عددها 21 استراحة على مستوى الإدارات التعليمية العشر والإشراف على تجهيزها لاستقبال المراقبين والمراقبين الأوائل والملاحظين وتزويدها بكافة سبل الإعاشة وتوفير سبل الراحة.

 

وأكد وكيل الوزارة، أنه تم استئناف تفعيل بروتوكول التعاون المعتمد من محافظ دمياط بين ديوان عام المحافظه ومديرية التربية والتعليم والمديريات المعاونه فى الإمتحانات (الداخلية/الصحة/التموين/الشئون الإجتماعية ) كما تم التشديد على جميع الإدارات التعليمية برفع درجة الاستعداد القصوى للإستعداد للامتحانات وتوفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب.

 

جاءت تلك الاستعدادات بناءا على توجيهات الدكتورإسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بالإستعداد والتجهيز لإمتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية ورفع درجة الإستعداد القصوى بالقطاع التعليمى بدمياط وفى إطار ماتقوم به وزارة التربية والتعليم من إستعدادات لعقد إمتحانات الدور الثانى من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2017/2016 والمقرر أن تبدء إعتبارًا من يوم السبت الموافق/ 2017/8/12 لتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق/ 2017/8/22.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة