تغيير اسم "الكبريت الأحمر 2" إلى "الكارما".. ويعرض فى نوفمبر المقبل على on

الخميس، 10 أغسطس 2017 09:00 م
تغيير اسم "الكبريت الأحمر 2" إلى "الكارما".. ويعرض فى نوفمبر المقبل على on أبطال "الكبريت الاحمر"
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "الكبريت الأحمر"، قرر صناع العمل كتابة جزء ثان بنفس أبطال المسلسل وعلى رأسهم الفنان أحمد صلاح السعدنى والفنانة داليا مصطفى وريهام حجاج، مع وجود ممثلة جديدة يتم ترشيحها من المخرج سيف يوسف حاليًا للبدء في تصوير الأحداث الأولى من المسلسل الأيام المقبلة.

وأكد السيناريست عصام الشماع لـ"اليوم السابع"، أنه تم تغيير اسم "الكبريت الأحمر2" إلى "الكارما"، ويواصل في كتابة حلقات الجزء الثاني من أحداث المسلسل، متكتمًا على التفاصيل والأحداث الدرامية، مشيرًا إلى أن أحداث الجزء الثاني تعتبر مفاجأة كبيرة للجمهور، لافتًا إلى أن هناك تغييرا كبيرا في الأحداث ولكن على نفس أجواء الدجل والسحر والشعوذة.

وتابع الشماع أن المسلسل يصور بعد أيام في الديكور الرئيسي للعمل، مؤكدًا أن المسلسل سيعرض في شهر نوفمبر المقبل على قنوات on، حيث إن المخرج سيف يوسف يضع خطة زمنية للتصوير لتسليم الـ10 حلقات الأولى للقناة الفضاية التي يعرض عليها المسلسل.

يذكر أن مسلسل "الكبريت الأحمر" شارك في بطولته أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، ووفاء قمر، ووسميرة مقرون، صبرى عبد المنعم، وتأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة