جامعة بنها تشارك فى معرض التعليم العالى بسلطنة عمان

الخميس، 10 أغسطس 2017 01:16 م
جامعة بنها تشارك فى معرض التعليم العالى بسلطنة عمان مجلس جامعة بنها
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك جامعة بنها،  فى معرض التعليم العالى والتدريب بمدينة صلالة بسلطنة عمان، والذى تم افتتاحه أمس الأربعاء بوفد يضم الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية، والدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب ،والدكتور أحمد ماجد عميد كلية هندسة شبرا السابق.
 
قام بإفتتاح المعرض عبد الله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة صلالة، وأحمد صالح بعبود الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمعارض.
 
وقام وفد جامعة بنها بتقديم درع جامعة بنها لهما نيابة عن الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، كما قدم الوفد التهنئة للقائمين على المعرض الذى شهد اقبالا كبيرا من المواطنين العمانيين والمواطنين المقيمين.
 
وقال الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب، أن جامعة بنها كانت الجامعة المصرية الوحيدة التى شاركت فى فعاليات المعرض، كما شارك 14 جامعة عمانية وثلاث جامعات بريطانية ، وثلاث جامعات امريكية وجامعة هندية وجامعة قبرصية ،والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي ،وعدد كبير من مراكز التدريب العمانية. 
 
ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية، على لقاء وفد جامعة بنها بالمستشار الثقافى المصرى فى عمان عزت عبدالنبي، والملحق الادارى ايهاب جميل لبحث ما يقوم به المكتب الثقافى المصرى من ترويج للجامعات المصرية ،والعمل على زيادة الاعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة فى جامعة بنها.
 
ومن جانبه أكد الدكتور القاضى، إن زيادة اعداد الطلاب الوافدين للدراسة فى جامعة بنها ،هى رسالة على أن التعليم الجامعى فى مصر على مستوى جيد، وأن الاقبال على الدراسة فى مصر وجامعة بنها هو اعتراف بجودة التعليم الجامعى فى مصر ،وأن جامعة بنها تقدم كافة التسهيلات لأبناء الدول العربية الشقيقة.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة