حسام غالي يغيب عن مران الأهلى بعد انتقاله للنصر السعودى

الخميس، 10 أغسطس 2017 06:53 م
حسام غالي يغيب عن مران الأهلى بعد انتقاله للنصر السعودى حسام غالى لاعب وسط الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب حسام غالي قائد النادي الأهلى عن مران فريقه المقام حاليآ على ملعب التتش بالجزيرة، والذي يأتي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.
 

حسام غالى يحصل على 16 مليون جنيه فى الموسم

 
وانتقل حسام غالي للنصر السعودي لمدة موسم سيحصل خلاله علي ٨٥٠ الف دولار أي ما يعادل ١٦ مليون جنيه، بعد موافقة الأهلي علي العرض السعودي واتفاق الطرفيين علي عدم توثيق عقد تجديده غالي للاهلي لمدة موسم.
 
حسام غالى
حسام غالى

غياب حسام غالى مع أساسيين الأهلى

 
ويغيب عن مران الأهلي أيضا بخلاف حسام غالى، اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة سموحة التي اقيمت أمس الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر والتي حسمها الأهلي برباعية نظيفة.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض تلك التجربة.

ولعب حسام غالى من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض عدة تجارب احترافية، أبرزها فى توتنهام الإنجليزى، وفينورد الهولندى، وديربى كاونتى وليرس البلجيكى ويُنهي حسام غالي إجراءات استخراج "تأشيرة" السفر للسعودية للانضمام لفريق النصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

حسام غالى
حسام غالى

 

البدري يعتبر رحيل حسام غالى خسارة

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن حسام غالي قيمة كبيرة، وأنه طلب السماح له بخوض تجربة مع النصر السعودى، مشيرا إلى أنه طالبه بتأجيل الحديث عن عرض النصر إلى بعد مباراة سموحة، وشدد البدرى على أن الإدارة والجهاز الفنى متمسكان ببقاء غالى، لأن رحيله للنصر السعودى خسارة كبيرة للنادى الأهلى، ولكن لم يقف أحد أمام رغبته.

وأنهى حسام غالي حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا حول مصيره بالأهلي، سواء بالبقاء أو الاعتزال، ليختار اللعب فى الدورى السعودى، ويرفع العبء عن كاهل الإدارة والجهاز الفنى بشأن تقرير مصيره.

حسام غالى
حسام غالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة