أكرم القصاص - علا الشافعي

رانيا يوسف تنتظر عرض "الدولى" وتستعد لـ"صندوق الدنيا"

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:30 م
رانيا يوسف تنتظر عرض "الدولى" وتستعد لـ"صندوق الدنيا" رانيا يوسف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الفنانة رانيا يوسف قيام أسرة فيلم "صندوق الدنيا"، وضع جدول زمنى يتم من خلاله بدء التصوير، خاصة أن العمل الذى تتولى بطولته مع عدد كبير من الفنانين، لم يظهر بشأنه أى جديد منذ فترة طويلة، ومنذ أن عقد صناعه العديد من البروفات بعد تعاقدهم مباشرة.

وكان فريق عمل الفيلم قد عقد عدة بروفات استعدادًا لبدء التصوير، والذى كان مقررًا خلال شهر مارس الماضى، ولكن سرعان ما تم التأجيل بسبب الارتباطات الفنية للفنانين المشاركين فى دراما رمضان الماضى.

"صندوق الدنيا" بطولة رانيا يوسف وفاروق الفيشاوى، وعابد فهد، وأحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، والمغربية جيهان خليل، والسورى جهاد سعد، ويعد الفيلم ثانى إنتاجات المنتج حسين القلا بعد عودتها للإنتاج مرة أخرى بعد فيلم "يوم من الأيام" بطولة محمود حميدة، للمؤلف وليد يوسف، والمخرج محمد مصطفى.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل "الدولى"، والذى أنتهى مخرجه محمد النقلى من تصويره ومونتاجه تماما خلال الفترة الماضية، ويتولى بطولة العمل كل من باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وريم البارودى وأحمد فتحى وأخرون، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، للمخرج محمد النقلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة