محافظ القليوبية يوقف مزاد بيع نادى الكابلات بشبرا الخيمة

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:16 م
 محافظ القليوبية يوقف مزاد بيع نادى الكابلات بشبرا الخيمة نادى الكابلات
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، قرار بوقف بيع نادي الكابلات بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تم ارسال مندوب من حي  غرب مدينة شبرا الخيمة الي الزمالك بالقاهرة، حيث كان يقام المزاد لبيع النادي. 
 
ومعه كافة المستندات القانونية التي تثبت الملكية العامة للنادي ولا يجوز بيعه بالمزاد العلني، وخاصة ان الحي حصل علي احكام قضائية بوقف البيع في وقائع مشابه لارض النادي .
 
ومن جانبها قالت  الدكتورة عزيزة السيد، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، على عدم أحقية شركة الكابلات الكهربائية المصرية، في بيع مساحات فضاء داخل مساكن الكابلات والمخصصة للخدمات والمرافق، وذلك بناء على ما سبق عرضه من تحذير عن بيع أرض نادي الكابلات .
 
الأراضي الفضاء المخصصة للخدمات والمرافق بالمخطط العام بمدينة شبرا الخيمة والتى  صدر فيها حكم محكمة شبرا الخيمة للأمور المستعجلة في الدعوة رقم 31 لسنة 2017 في جلستها المنعقدة 31 يونيو الماضي 2017 بوقف المزايدة على هذه الأراضي .
 
حيث انه قد صدر قرار رئيس الوزراء رقم 661 لسنة 1998 بإنشاء نادي الكابلات وتم اشهاره بالشباب والرياضة برقم 266 لسنة 1998 فقد ورد إلينا صباح اليوم المستشار القانوني لمحافظة القليوبية والمرفق صورها والذي انتهى بعدم أحقية الشركة في بيع الأرض المذكورة.
 
وحذرت رئيسة الحي، المواطنين المتقدمين للمزاد المزمع عقده غدا الأربعاء الموافق 9 أغسطس من التعامل على إي اراضي تابعة للشركة لحين الانتهاء من الفصل القضائي .
 
كانت قد أصدرت محكمة الأمور المستعجلة بشبرا الخيمة، الثلاثاء قبل الماضى، حكما بوقف المزاد العلني لبيع أرض نادي الكابلات الرياضي، بحي شرق، الذي كان مقرر عقده عن طريق الشركة، يوم 9 أغسطس الجاري.
 
كانت الدكتورة عزيزة السيد، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أقامت دعوى قضائية رقم 17 لسنة 2017 أمام محكمة الأمور المستعجلة، لوقف المزاد وعملية البيع، بعد أن حصلت على مستندات تثبت حق الدولة في ملكية الأرض.
 
ونظم عدد من المواطنين بشبرا الخيمة وقفة احتجاجية، الجمعة الماضية، رفضا لبيع أرض النادي، مؤكدين على حقهم في امتلاك النادي الذي يخدم المنطقة ورفضهم الاستيلاء عليه لصالح أي كيان أو أفراد.
 
شكاوي أهالي شقق الكابلات لمحافظ القليوبية
شكاوي أهالي شقق الكابلات لمحافظ القليوبية

شكوي أهالي شقق الكابلات التابعه لأرض نادي الكابلات لرئيس الحي من قيام شركه بعرضها بمزاد
شكوي أهالي شقق الكابلات التابعه لأرض نادي الكابلات لرئيس الحي من قيام شركه بعرضها بمزاد

قرار محكمه الأمور المستعجلة بوقف مزاد بيع نادي الكابلات بشبرا الخيمة
قرار محكمه الأمور المستعجلة بوقف مزاد بيع نادي الكابلات بشبرا الخيمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة