أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة الدون بالسوبر الإسبانى ضد برشلونة

الجمعة، 11 أغسطس 2017 03:15 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة الدون بالسوبر الإسبانى ضد برشلونة رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الخطة التى سيلعب بها البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، مباراتى الكلاسيكو ضد الغريم التقليدى برشلونة، فى ذهاب وإياب كأس السوبر الإسبانى المحدد لهما، بعد غدٍ الأحد والأربعاء المقبل على الترتيب.

خطة كريستيانو رونالدو فى مباراتى السوبر الإسبانى

عنونت الصحيفة المدريدية "سوبر كريستيانو"، قائلة، إن خطة رونالدو هى اللعب من 40-45 دقيقة كبديل فى مباراة الذهاب بكلاسيكو السوبر الإسبانى على ملعب برشلونة "كامب نو"، على أن يلعب من 60-70 دقيقة فى لقاء الإياب المحدد له على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو".

ويسعى رونالدو للتجهيز لبداية الدورى الإسبانى، من خلال مباراتى السوبر الإسبانى ضد برشلونة، حيث يستهل ريال مدريد مشواره بالليجا بمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم 20 أغسطس الجارى على ملعب الأخير "ريازور".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو لم يعد "مهووسًا" بمواجهة برشلونة فى الكلاسيكو

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن كريستيانو رونالدو لم يعد يسيطر عليه هاجس اللعب فى الكلاسيكو ضد برشلونة فى عقر داره ملعب "كامب نو" كما كان فى الماضى، المهاجم البرتغالى لم يعد مستعجلا على اللعب وبات أكثر عقلانية حتى يظهر فى أفضل حالاته.

وكان رونالدو قد شارك فى 7 دقائق خلال مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى أول لقاء مع الفريق الملكى هذا الموسم (2017-2018)، والذى حسمه ريال مدريد بالفوز (2-1) والتتويج باللقب الأوروبى للمرة الثالثة فى أخر 4 مواسم.

وكان رونالدو قد شارك بديلًا فى مباراة كأس السوبر الأوروبى لأنه كان عائدًا للتو من إجازة طويلة لمدة 37 يومًا وكان من الصعب الدفع به أساسيًا أو حتى المشاركة لدقائق أطول كلاعب بديل حتى لا يتعرض لأى إصابة تُهدد مشواره مع ريال مدريد هذا الموسم.

ويستهدف رونالدو المشاركة فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا أساسيًا حتى النهاية، لذا لا يريد المجازفة بلعب مباراتى الكلاسيكو كاملة حتى لا يتعرض لأى إصابة تُهدد ظهوره فى افتتاحية الليجا.

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

النهائى 13 و14 يداعب الدون أمام برشلونة بالسوبر الأوروبى

وفى حال شارك رونالدو فى مباراتى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى ضد برشلونة سيرفع الدون عدد مشاركاته فى المباريات النهائية مع ريال مدريد منذ وصوله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد، إلى 14 نهائى خاصة بعدما شارك فى المباراة النهائية رقم 12 فى مسيرته مع الفريق الملكى ضد المان يونايتد فى السوبر الأوروبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة