جوارديولا يكشف عن غيابات مانشستر سيتى أمام برايتون

الجمعة، 11 أغسطس 2017 05:43 م
جوارديولا يكشف عن غيابات مانشستر سيتى أمام برايتون جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أن بنيامين ميندى والكاى جوندوجان فى طريق العودة للمشاركة في المباريات ولكنهما لن يشاركا بأولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها غدًا السبت أمام برايتون.

قال المدرب الإسبانى فى مؤتمره الصحفى الخاص بأولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد كان فريقنا من أكبر الفرق سنًّا لذا قررنا أن نقوم بجلب لاعبين صغار ليعطوك الطاقة لـ5 أو 6 سنوات مقبلة".

وأضاف مدرب مانشستر سيتى، أن فريقه دفع الكثير من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن جميع الفرق أيضًا أنفقت الكثير عدا توتنهام هوتسبير، معربًا عن أمنيته أن يقل معدل الإنفاق خلال الموسم المقبل.

وعن مناسبة مرور 25 عامًا على الدوري الانجليزي الممتاز،  قال جوارديولا: "إنه الدوري الأكثر متابعة لذا فإنه الأفضل تجاريا أما على الملعب الليجا هى الأفضل."

وأضاف المدرب الإسبانى، قائلاً إن الأسعار الخيالية التى سيطرت على سوق الانتقالات عاجلاً أم أجلاً ستنتهى، وأنه متذمر للغاية من تلك الأسعار.

وتابع جوارديولا: أنه لا يمكن التوقع ببطل البريميرليج حاليًا، وأنهم كانوا مرشحين للقب فى بداية الموسم الماضى وفى النهاية كانوا خلف متصدر البطولة بـ15 نقطة، وأن الفرق الصاعدة حديثًا ستكون أقوى خلال الموسم المقبل.

وعن صقة نيمار قال مدرب مانشستر سيتى "عندما قمنا بشراء ألفيس مقابل 37 مليون يورو، كان يقول الناس إننا مجانين، ولكنه أصبح واحدًا من أفضل الأظهرة في تاريخ برشلونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة