قذاف الدم لإيطاليا: لا وجود لحكومة شرعية فى ليبيا لتتعاملوا معها

الجمعة، 11 أغسطس 2017 12:35 م
قذاف الدم لإيطاليا: لا وجود لحكومة شرعية فى ليبيا لتتعاملوا معها أحمد قذاف الدم
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المسؤول السياسى لجبهة النضال الوطنى أحمد قذاف الدم، إنه لا وجود لحكومة شرعية فى ليبيا حتى تتعامل معها إيطاليا وتوقع الاتفاقيات، مؤكدا أن قواعد الديمقراطية تقضى بألا تصبح هذه الحكومة شرعية قبل أن تمر على البرلمان، موضحا أن روما خرقت اتفاقية 2008 من تواجد عسكرى وأساطيل فى مصراتة وطرابلس ومحاولة الحصول على قاعدة فى مطار طرابلس وهو ما يمثل إهانة للشعب الليبى.

 

وأكد قذاف الدم فى حوار مع التليفزيون الإيطالى أن الموقعين سيحاكمهم الشعب الليبى بتهمة الخيانة العظمى، مشبها ما تقوم به بعض الاطراف الايطالية بالمراهقة السياسية.

 

ودعا الشعب الليبى والبرلمان لمحاسبة هذه الحكومة ومشاركة النظام الشرعى الذى هو نظام ثورة الفاتح " الذى أسقطته صواريخ الغرب والصواريخ لا تصنع شرعية ولا احد يستطيع أن يلغى حقيقة اننا نمثل الاغلبية فنحن القبائل والنخب السياسية والاقتصادية والخبراء والمحامين والشرطة والجيش والقضاء...نحن فى جبهة النضال نرى أن المعركة الواجبة الان ليست صراعاً على السلطة وانما معركة انقاذ وطن ويجب حشد كافة القوى الليبية من اجلها ثم بعد ذلك تاتى مرحلة الصراع على السلطة".

 

وأوضح أن الغرب يدير الصراع الليبى باجتماعات وهمية ولا يريد إنهائه، مؤكدا أن ليبيا تحولت لصراع مصالح. وطالب الغرب بالاعتذار للشعب الليبى وان يصححوا أخطائهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة