محافظ الجيزة: تفعيل استخدام التكنولوجيا لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن

الجمعة، 11 أغسطس 2017 11:40 ص
محافظ الجيزة: تفعيل استخدام التكنولوجيا لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت محافظة الجيزة من تدريب وتنمية القدرات الإلكترونية والرقمية لــــ435 موظفًا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة للمحافظة وفقاً للبروتوكول الموقع بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة الجيزة وبالتعاون مع الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.
 
وقال اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن المحافظة تسعى لتنمية قدرات العاملين بها تزامنًا مع التطور التكنولوجى واستخداماته فى العمل لما له من فوائد عديدة فى سرعة انجاز الأعمال، مشيرًا إلى أنه سيتم  تفعيل استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات لتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأضاف أن التدريب له أهمية كبيرة وخاصة فى العصر الذى نعيش فيه مشيرًا إلى أن التطور التكنولوجى والعلمى بات سريعًا، وهناك ضرورة لاستمرار انعقاد الدورات التدريبية لتعلم المهارات الجديدة.
 
فيما قال اللواء محمد رأفت همام، السكرتير العام للمحافظة خلال تسليم الشهادات للعاملين الذين اجتازوا اختبارات الكورسات، إن الدورات تضمنت برامج الكترونية مكثفة وكورسات فى الحاسب الآلى والكتابة و الإكسل والعروض التقديمية والشبكات والانترنت والتعامل الالكترونى عبر الإيميل واستخدام التكنولوجيا الرقمية فى عمل الرسوم والإحصائيات، لافتًا إلى أنه كان يحاضر فى المحاضرات نخبة من الأساتذة المعتمدين لدى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة