محسن منصور: "انا وسامح حسين عاملين مفاجأة لجمهور "بث مباشر"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 04:00 ص
محسن منصور: "انا وسامح حسين عاملين مفاجأة لجمهور "بث مباشر" محسن منصور
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محسن منصور لـ"اليوم السابع"، أنه أوشك على الإنتهاء من مشاهده في فيلمه الجديد "بث مباشر"، لافتاً إلى أنه صور في مدينة الشيخ زايد وأكتوبر، مؤكداً أنه سعيد بتعاونه مع الفنان سامح حسين في فيلمهما الجديد "بث مباشر"، بعد "كود 36" و"حاميها حراميها"، مشيراً إلى أن سامح حسين معروف بالفنان المجتهد.

 

وأكد محسن منصور أن العمل سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، مشيراً إلى أن أبطال العمل صوروا أمس الأربعاء أفيش الفيلم، موضحاً أن هناك دويتو رائع بينه وبين بطل العمل سامح حسين سيكون مفاجأة للجمهور.

 

وأشار منصور، أنه يجسد شخصية جديدة ومختلفة تماماً وبعيدة عن كل الأدوار التي قدمها في السينما أو التليفزيون، حيث يقدم شخصية موجه لغة عربيه ضمن أحداث الفيلم، ويواجه العديد من الأزمات وملفات الفساد فى المجتمع وطول الوقت يحاول أن يتصداها.

 

وتواصل أسرة فيلم "بث مباشر"، من بطولة سامح حسين، تصوير أحداث العمل داخل فيلا نور الشريف بمدينة السادس من أكتوبر، وهو أحد الأماكن التى أعدها النجم الكبير الراحل كاستوديو متكامل، يحتوى على العديد من الديكورات المختلفة للتصوير بداخله.

 

"بث مباشر" فيلم اجتماعى كوميدى تشويقى يكشف عن ملفات الفساد فى المجتمع وكيفية مواجهتها، وهو بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسى وطاهرأبوليلة وياسر الطوبجى وأيمن منصور وانتاج أحمد بجة وريمون لحظى ومراد مجدى وتأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة