مسلم يقاضى خطوط طيران "أتلانتك" بعد طرده من رحلة لذكره "11 سبتمبر"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 01:15 م
مسلم يقاضى خطوط طيران "أتلانتك" بعد طرده من رحلة لذكره "11 سبتمبر" محمد خان - بريطانى طرد من طائرة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت صحيفة "الإندبندنت" إن مسلم يقاضى شركة طيران "فيرجين إتلانتك" البريطانية بعد طرده من على متن رحلة لذكره 11 سبتمبر –فى إشارة إلى الهجمات الإرهابية على برج التجارة العالمى بنيويورك – رغم أنه أتى على ذكرها "بشكل برئ". 
 
وقال محمد خان، وهو من شمال لندن إن موظفى شركة الطيران "صنفوه عرقيا ودينيا" بسبب محادثة "غير ضارة" مع المضيفة وراكب آخر. 
 
وقال الشاب البالغ من العمر 26 عاما إنه تم اصطحابه من رحلته من مطار هيثرو بلندن إلى اتلانتا بجورجيا عقب "رد فعل مبالغ فيه" من قبل طاقم الطائرة.
 
كان خان، خريج جامعة ميدلسكس، فى طريقه إلى الولايات المتحدة لإجراء مقابلة فى ميديلين، كولومبيا، وقال إن راكبا آخر لم يلتق به من قبل، اشتكى له من طول الطوابير الأمنية بالمطار. 
 
وأضاف خان فى تصريحات لصحيفة "إيفيننج ستاندرد" اللندية: ""لقد قلت بكل براءة" إن هناك المزيد من الأمن منذ أحداث 11/9 "، ثم سألت مضيفة" أراهن على عملك تغير منذ 11/9 "، لكنها بدت مذهولة"، وتمت إرجاع الطائرة إلى البوابة واقتاده رجال الشرطة.
 
وقال خان إن الشرطة لم تستجوبه رسميا إذ اعتبرت أن هناك  "سوء تفاهم"، ومع ذلك لم تسمح شركة " فيرجن أتلانتيك" له بالعودة إلى الطائرة لاستئناف رحلته فى 8 يناير من العام الماضى.
 
وقد حرم خان كذلك من استرداد مبلغ 560 جنيها إسترلينيا ثمن التذكرة، وأجبر على إنفاق 817 جنيها إسترلينيا على رحلات جوية مع شركة طيران أخرى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الناجي

أقتراح

تخصص شركات الطيران طائرات تحمل مسلمين فقط وهم احرار حينها يفجروها يسقطوها ولكن بالفعل لا يشعر اي راكب بالراحة عند وجود مسلمين او محجبات علي الطائرة فدائما تستشعر الخطر و تشتم رائحة الأرهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

الي رقم واحد (الناجي)

عندي اقتراح افضل حيساعدك تتخلص من عنصريتك و كرهك الاسود للاسلام و المسلمين بس تعالي المكتب و انا حضبطك خالص من كل عقدك.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

يا نجي متعتقدش ان خنازير اخوان بني صهيون و فروعها مسلمين هؤلاء مرتزقة لمخابرات انجلترا و امريكا

من الواضح انك اعمي البصيرة و القلب لان الارهاب من صنع العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية ضد البشرية و استقرار العالم و هذه موجود في برتوكولات صهيون ارجع و اقراء لان خنازير اخوان بني صهيون المتاسلمين هم ادواتهم و اتخذو الاسلام ستار لكي يجندو البسطاء و الجهلاء و تشويه صورة الاسلام و المسلمين هل يا ابو العريف يكونون مسلمين ؟ ثم 11 سبتمبر من صنع المخابرات الصهيوانجلوامريكية و الجميع يعلم ذلك ولكن تقول ايه في البلطجة الصهيوانجلوامريكية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة