أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مرور 14 عاما على انضمامه لمانشستر

السبت، 12 أغسطس 2017 01:47 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مرور 14 عاما على انضمامه لمانشستر رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر 14 عاما على انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، مهاجم ريال مدريد الحالى، لصفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى، والذى بدأ منه مشوارا حافلا بالألقاب الفردية والجماعية.

ماذا قدم رونالدو لمانشستر يونايتد فى 292 مباراة
 

انضم النجم كريستيانو رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى فى مثل هذا اليوم قبل 14 عاما، قادما من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى، فى صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترلينى، بناءً على رغبة السير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر السابق، الذى كان بمثابة مكتشف الدون.

رونالدو وكراته الذهبية
رونالدو وكراته الذهبية

خاض كريستيانو رونالدو 292 مباراة بصفوف مانشستر يونايتد، واستطاع أن يسجل 118 هدفا وحصد 9 ألقاب، قبل أن ينتقل لصفوف ريال مدريد فى 2009، فى صفقة تم تصنيفها الأعلى أجرا فى العالم حينها بمبلغ قدره 93 مليون دولار.

زيدان يعلن جاهزية رونالدو للكلاسيكو
 

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الاسبانى، أن النجم كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة الكلاسيكو المحدد لها غدا الأحد فى تمام الثامنة مساء بأولى منافسات الدورى الإسبانى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، والذى عُقد منذ قليل.

رونالدو واحذيته الذهبية
رونالدو واحذيته الذهبية

وعلى صعيد آخر أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو سيكون على مقاعد البدلاء فى مباراة الكلاسيكو غدا، امام برشلونة، وأن المدرب الفرنسى يخطط لمنحه 40 الى 45 دقيقة فقط بالمباراة.

 

كريستيانو رونالدو يكشف سر رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان

 

كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن السبب وراء رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة السابق إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال رونالدو وفقًا لموقع "دياريو جول" الإسبانى إنه كان على علم برحيل نيمار عن برشلونة يومًا ما بسبب وجود المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى سيبقى النجم الأوحد فى الفريق الكتالونى.

رونالدو
رونالدو

وأشار رونالدو إلى أن نيمار لم يحصل على حقه فى برشلونة كما ينبغى، فى ظل وجود ميسي لذلك كان ذلك دافعًا قويًا للمهاجم البرازيلى للرحيل إلى باريس سان جيرمان.

وانتقل نيمار إلى سان جيرمان فى صفقة تاريخية هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة