مساعد الرئيس السودانى: القاعدة العمالية المتوحدة تحقق وحدة الأمة العربية

السبت، 12 أغسطس 2017 06:32 م
مساعد الرئيس السودانى: القاعدة العمالية المتوحدة تحقق وحدة الأمة العربية البشير
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 دعا مساعد الرئيس السوداني، عبد الرحمن الصادق المهدي، إلى توحيد الرؤى والمواقف لخدمة العاملين فى قطاع الصحة، والاهتمام بالخدمات الصحية وتوفيرها، مشيراً إلى أهمية الصحة والسلامة المهنية، وضرورة تطويرها بوضع الخطط وتعزيز التعاون مع منظمات المجتمع المدني.

وشدَّد المهدي، فى كلمته خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربى للعاملين فى الصحة المنعقد فى الخرطوم اليوم السبت، على ضرورة مواجهة التحديات من أجل اقتصاد يحقق التنمية والعدالة، مشيراً إلى أن القاعدة العمالية المتوحدة تمثل دبلوماسية شعبية تحقق وحدة الأمة العربية، مؤكدا استعداد الدولة لدعم الاتحاد والاهتمام بالعاملين من أجل النهوض بالصحة.
بدوره، أكد الأمين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب غسان غصن، أن الصحة هى رأس مال العامل وقدرته على الإنتاج، مشيراً إلى أن أهمية الصحة والسلامة المهنية توضع على رأس أولويات الفعاليات، خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التى تنتقص فيها حماية العامل فى كثير من ميادين العمل.


وقال إن العمال العرب هم القاعدة الأساسية التى بُنيت عليها ركائز العمل النقابى لتحقيق العمل العربى المشترك والتضامن بعيداً عن المساومات السياسية.


ومن جانبه، قال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان، يوسف على عبد الكريم "إننا نُعوِّل على الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب فى لم الشمل والوحدة العربية"، مشيراً إلى ضرورة التمسك بشعار الاتحاد العربى (قوتنا فى وحدتنا)، مؤكدا استعدادهم لدعم فعاليات الاتحاد العربى لأن وحدة الوطن العربى تمثل دعماً للسودان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم هارون احمد سليمان محمد

الامن

نشكر السيد ائيس الجمهوريه علي ذالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة