أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة الزقازيق تستدعي الضابط المتهم بالتعدي علي سيدة أمام أبنائها بالشارع

السبت، 12 أغسطس 2017 05:40 م
نيابة الزقازيق  تستدعي الضابط المتهم بالتعدي علي سيدة أمام أبنائها بالشارع حبس - ارشيفيه
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت نيابة الزقازيق العامة، برئاسة محمد علام،  مدير  النيابة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، طلب حضور  للضابط "أحمد.و"، للتحقيق معه وسماع أقواله في التهم المنسوبة إليه بالتعدي على سيدة ونجليها أمام المارة.

كان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أكد أن الأجهزة الأمنية، توصلت من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الذي أرفقته، سيدة أبوكبير في محضر اتهامها ضابط شرطة، بالتعدى عليها وضربها أمام المارة.

وأفاد المصدر، أن الضابط يدعي" أحمد و" ضابط شرطة مقيم بالشرقية ويعمل بمديرية بمحافظات الصعيد، وكان يعمل بمركز شرطة أبوكبير سابقا، تم تحرير  محضر للعرض علي النيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أن مدير أمن الشرقية، لن يسمح بالتستر علي أي تجاوزات من الضباط أو الأفراد، وأنه فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وتم التوصل لهوية الضابط من خلال رقم السيارة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "مني ى.الـ.ع" 37 سنة، تتهم فيه  ضابط شرطة بمركز الزقازيق، بالتعدى عليها وأبنائها "محمد.خ.م.م.إ" 16 سنة، و"منة" 14 سنة، بالضرب أمام المارة بالطريق العام بقرية "المسلمية" بأبو كبير.

وأشارت الشاكية، إلى أنها وأثناء ركوب سيارة ميكروباص للذهاب إلى والدتها بأبو كبير، حدثت مشادة بينها وإحدى الراكبات، والتى استعانت بضابط الشرطة، الذى حضر واطلق أعيرة نارية فى الهواء وسبها وتعدى عليها ونجلها بالضرب.

وفور تحرير البلاغ، عرضت إدارة البحث الجنائى، الضابط المشكو فى حقه، على الشاكية، إلا انها أكدت انه ليس هو، رغم أن الاسم مطابق، وطالبت بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكى التى حضر بها، للتأكد من شخصيته الحقيقية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة