5 دقائق مجنونة فى كلاسيكو الأرض.. هدفين "صد رد" وطرد مثير

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:56 ص
5 دقائق مجنونة فى كلاسيكو الأرض.. هدفين "صد رد" وطرد مثير كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه فى برشلونة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة كلاسيكو الأرض التى تجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" على لقب كأس السوبر الإسبانى 5 دقائق كانت أحداثها غاية فى الجنون، بعد أن كانت المباراة هادئة فى أغلب فتراتها. 
 
فى الدقيقة 77 نجح ليونيل ميسي نجم برشلونة فى إدارك هدف التعادل لفريقه من ركلة الجزاء التى حصل عليها لويس سواريز، إثر عرقلته من جانب الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس. 
 
 
 
ريال مدريد رد سريعاً عن طريق نجمه البديل كريستاينو رونالدو، والذى سجل هدفاً رائعاً للغاية من تسديدة مميزة فى الدقيقة 80، بعد أن راوغ جيرارد بيكيه مدافع البارسا. 
 
 
ولكن فرحة جماهير الريال لم تدم طويلاً بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء فى وجه رونالدو ليطرده من الملعب فى الدقيقة 82، بسبب تحايله للحصول على ركلة جزاء، بعد تلاحم مع صامويل أومتيتى مدافع برشلونة، وكان رونالدو حصل على البطاقة الصفراء الأولى بعدما خلع قميصه احتفالاً بالهدف الذى سجله. 
 
 
 
 
وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة نجح ماركو أسينسيو فى إضافة الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية، لتنتهى المباراة بفوز الريال خارج ملعبه 3 / 1، مما سيجعل مهمته سهلة بنسبة كبيرة فى مباراة العودة على ملعبه "سانتياجو برنابيو". 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة