أخطر 5 فيديوهات تكشف التفجير والتكفير من داخل معسكر الإرهاب برابعة العدوية.. طارق الزمر لمعارضى الإخوان: سنسحقهم بالضربة القاضية.. صفوت حجازى:"اللى هيرش مرسى بالميه نرشه بالدم".. وقيادى موالى للإخوان: هنفجر مصر

الإثنين، 14 أغسطس 2017 05:00 م
أخطر 5 فيديوهات تكشف التفجير والتكفير من داخل معسكر الإرهاب برابعة العدوية.. طارق الزمر لمعارضى الإخوان: سنسحقهم بالضربة القاضية.. صفوت حجازى:"اللى هيرش مرسى بالميه نرشه بالدم".. وقيادى موالى للإخوان: هنفجر مصر اعتصام رابعة
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى السطور التالية نضع بين يديك أهم 5 فيديوهات، هدد خلالها قيادات الإخوان وحلفائهم الشعب المصرى من محيط اعتصام رابعة العدوية، مهددين بتفجير مصر، وسحق معارضى جماعة الإخوان، ليس هذا فحسب بل صفوت حجازى الداعية الإخوانى قال نصا "اللى هيرش مرسى بالميه هنرشه بالدم".. وإليك التفاصيل كاملة.
 
 

بالفيديو.. طارق الزمر يهدد معارضى الإخوان

 
من أعلى منصة رابعة العدوية، هدد طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية، والهارب خارج البلاد، معارضى الإخوان، متوعدا إياهم بالسحق يوم 30 يونيو، قائلا: "ستسحقون جميعًا، وسيكون هذا اليوم، الضربة القاضية لكل المعارضة، مضيفا، "الذين دعوا لمظاهرات 30 يونيو، كفروا بالصندوق، لقد توعدونا لكنهم سيسحقون جميعًا، وستكون مظاهرات 30 يونيو إسلامية إسلامية، وسيرى العالم مع من سيقف الشعب، مع الثورة أم البطلجية"، فى تهديد واضح من الإرهابى السابق بسحق المتظاهرين السلميين.
 

إعلان مجلس حرب وترديد "لا سلمية بعد اليوم" 

أعلنت منصة رابعة العدوية عن إنشاء مجلس للحرب وذلك لمواجهة الإرادة المصرية، فى ثورة 30 يونيو، وردد المعتصمون وراء القائل "لا سلمية بعد اليوم"، مهددين جميع مؤسسات الدولة وعلى راسها الجيش والشرطة ووسائل الإعلام.
 
 

منصة رابعة العدوية تطالب بالقبض على من يريد الخروج من الاعتصام

فى تهديد واضح وصريح من منصة رابعة بعد عدم اقتناع البعض بقضيتهم، أذاعت المنصة تصريحات لأحد القيادات يشوه فيها من يريد الانصراف، قائلا من أعلى المنصة، من يخرج من الميدان إما خائن أو مخابرات، ويجب القبض عليه.
 
 
 

"هنفجر مصر" وسنكون تنظيم القاعدة وطالبان داخل مصر

"أحذر يا سيسى هنفجر مصر، سننشر السيارات المفخخة، والانتحاريين فى كل مكان، وسنحول مصر لساحة حرب، وسنكون تنظيم القاعدة وطالبان" هذا ما قاله أحد مؤيدى جماعة الإخوان فى محيط معتصم رابعة العدوية.
 
 

"حجازى" يهدد بقتل المعارضين" اللى هيرش مرسى بالمياه هرشه بالدم

"صفوت حجازى” هدد مؤيدى ثورة 30 يونيو قائلا من على منصة رابعة: "اللى هيرش مرسى بالميه هنرشه بالدم"، ، مضيفا أن ما أسماه بالشرعية "خط أحمر" لا يمكن المساس به، مهددا من يرغب فى النزول يوم 30 يوينو بتحمل مسئولية، قائلا جميلته الشهيرة : "من يرغب فى رحيل مرسى يخبط رأسه فى الحيطه" وقال أيضا كلمة يتذكرها الجميع "الرئاسة المصرية دونها الرقاب" وهو يشير لرقبته.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة