أفلام التليفزيون فى أغسطس "لا تعرف عنها شيئا"

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:00 ص
أفلام التليفزيون فى أغسطس "لا تعرف عنها شيئا" صفية العمرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفيلم العربى، أحد الوجبات البرامجية المهمة على أى قناة، إذ مازال يحظى بنسب كبيرة من المتابعة وإن كان قديما، بل أن القنوات الفضائية الجديدة، لا تخلو خرائطها من موعد ثابت للفيلم العربى يوميا، وكلها أمور يحسب للقناة الفضائية وضعها فى الاعتبار، ولكن يبدو أن الأمر مختلف لدى التليفزيون المصرى، الذى لم يعد فى مكتبته أفلام عربية اعتاد عليها الجمهور وتربى عليها،على الرغم من أن التليفزيون نفسه، كان هو المصدر الأول لتلك الأفلام، على مر عقود وسنين طويلة .

 خلال شهر أغسطس، وضع مسئولو قطاعى التليفزيون والقنوات الاقليمية، قائمتهم لأفلام قنواتهم خلال هذه الشهر، ولكن يبدو أن المكتبة قد خلت تماما من الأفلام ذات القيمة والمهمة لكبار النجوم، لتظل مجموعة من الأفلام، ليست على المستوى المطلوب، وليست مرغوبة جماهيريا .

 القناة الثانية تعرض خلال شهر أغسطس، فيلم كروانة لنور الشريف وبوسى، وفى يوم آخر تعرض فيلم "نوع من النساء" لصفية العمرى وسمير غانم .

 أما قناة القاهرة "الثالثة" فتعرض خلال أغسطس أفلام، "خيال العشاق" لوائل نور وجيهان نصر، وفيلم "دعوة للزواج" ليحيى الفخرانى، ومديحة كامل، وفيلم " قضية الاستاذ منجد" لأحمد بدير وعايدة رياض، أمام على القناة الرابعة، فيعرض فيلم " عندما يتكلم الصمت" لغادة نافع وهشام سليم، وفيلم "فى العشق والسفر" لحنان ترك ومحمود مسعود .

 وعلى القناة الخامسة، تعرض أفلام " خطة بعيدة المدى" لفريد شوقى وشويكار، وفيلم دليل المرأة الذكية بطولة فؤاد المهندس وسماح أنور، وعلى السادسة يعرض فيلم ، قبل الوصول لسن الانتحار، بطولة زىزى مصطفى وشكرى سرحان، على السابعة يعرض فيلم الصديقان لسمير صبرى وهدى رمزى، وعلى الثامنة يعرض فيلم "كل شيء قبل أن ينتهى العمر" بطولة فريد شوقى، وكريمة مختار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة