العثورة على رضيعة حديثة الولادة متوفية وسط القمامة بجوار ترعة بالشرقية

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:50 ص
العثورة على رضيعة حديثة الولادة متوفية وسط القمامة بجوار ترعة بالشرقية الطفة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر خالد رضا وكيل أول نيابة أولاد صقر بالشرقية، اليوم، برئاسة عمرو سيف مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، تشريح جثة طفلة عثر عليها وسط القمامة، بعد 48 ساعة من ولادتها.

تلقي اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة لطفلة حديثة الولادة، وسط القمامة علي الترعة الرئيسية بعزبة الحاج يوسف، دائرة مركز أولاد صقر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 387/11 أحوال مركز شرطة أولاد صقر لسنة 2017.

وكشفت التحقيقات التي بأشرها كل من خالد رضا ومحمد أبو الليل، وكيلا نيابة أولاد صقر، وسكرتارية محمود المصري، أن الطفلة بها جرح بالوجه، ويرجع أن يكون ناتج عن إلقائها وسط القمامة، فأصيبت بجرح بالوجه، وأنها حديثة الولادة ولا يزال بها الحبل السري، وقررت النيابة إرسال الجثة لمشرحة مستشفي الأحرار للتشريح، ولبيان سبب حدوث إصابتها قبل أو بعد وفاتها، وتحريات المباحث حول الواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بأي ذنب قتلت ؟!!

من الواضح من الصورة وجود كدمات حول الرقبة و نزيف من الأنف مما يدل أنه تم خنقها بإشارب أو ما شابه للتخلص منها ثم إلقائها في القمامة ..و لا حول و لا قوة الا بالله .. أرجو أن يرى النواب الذين يريدون تصعيب الزواج على الشباب و عمل قانون زواج لسن 21 عام هذه الصورة البشعة التي نتجت عن علاقة غير شرعية و كانت ضحيتها هذه الطفلة المسكينة

عدد الردود 0

بواسطة:

محبة للوطن

حسبى الله ونعم الوكيل

والله العظيم ما في رد اقوى من حسبى الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم من ال رماكى كدا والله العظيم قلبى انفطر على منظرها يارب انت المنتقم

عدد الردود 0

بواسطة:

ABOHAZEM

لله الامر من قبل ومن بعد

قلة الايمان والبعد عن الله بتعمل اكتــــــر من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

ABOHAZEM

لله الامر من قبل ومن بعد

الذى يحدث السبب الرئيسى فيه البعد عن الايمان وعدم التقرب الى الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة