بالصور..رئيس اتحاد الغرف التجارية الصينى: أعدكم بمليون سائح لمصر العام المقبل

الإثنين، 14 أغسطس 2017 03:55 م
بالصور..رئيس اتحاد الغرف التجارية الصينى: أعدكم بمليون سائح لمصر العام المقبل جانب من الؤتمر
كتب تامر إسماعيل - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وان بنجيمين، رئيس اتحاد الغرف التجارية الصينى، إنه يعد الشعب المصرى بقدوم مليون سائح صينى لمصر خلال العام المقبل، مضيفًا أن مصر والصين يملكان تاريخا وثقافة عريقة ومن الأولى أن يتعاونا فى مجال السياحة.
 
وأضاف "بنجمين"، خلال كلمته بمؤتمر "حملة المليون سائح صينى"، أنه يتشرف بحضوره لمصر وتوقيع عقد تعاون مع شركات سياحة مصرية.
 
فيما أوضح هانى توفيق، رئيس المجموعة الاستثمارية المصرية بالصين، أن وزارة السياحة وأعضاء هيئة تنشيط السياحة أبدوا كل الدعم لنجاح حملة المليون سائح صينى إلى مصر، مشيرًا إلى عدم حضور وزير السياحة لانشغاله باجتماعات هامة وأن الهدف فى كل الأحوال هو دعم السياحة المصرية وتوفير المناخ المناسب لتنميتها.
 
وأكد أن البرنامج الكامل للحملة مقدم كاملا لوزارة السياحة لدعمه وتنفيذه، مشددا على ضرورة أن يكون لمصر أسطول طائرات شارتر تخدم قطاع السياحة.
 
بينما أشار الدكتور هانى الشرقاوي، رئيس المجموعة المصرية للاستثمار بالصين، إلى أنه تم تفعيل خطوط طيران شارتر بشكل يومى من مدن صينية إلى القاهرة بالتنسيق مع شركات السياحة الصينية والمصرية، وتابع: "المؤتمر الصحفى يشهد التنسيق لاستهداف 20 مليون سائح صينى لمصر فى 2020".
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة