دفاع المخرج سامح عبد العزيز للقاضى: هناك إكراه تم ممارسته على موكلى

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:24 م
دفاع المخرج سامح عبد العزيز للقاضى: هناك إكراه تم ممارسته على موكلى المخرج سامح عبد العزيز
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامي شعبان سعيد دفاع المخرج سامح عبد العزيز، إنه دفع أمام قاضى المعارضات بأن هناك إكراه تم ممارسته على موكله رغم عنه. 

كما دفع خلال جلسة تجديد حبسه اليوم، ببطلان جميع الإجراءات من قبض واستيقاف وتفتيش، كما قرر أمام القاضي بأن موكله له محل إقامة ثابت ومعروف وأنه عضو بنقابة المهن السينمائية وطالب بإخلاء سبيله بأي ضمان مالي. 

من جانبه جدد قاضى معارضات محكمة جنح الهرم، حبس المخرج سامح عبد العزيز ، 15يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بتعاطى وحيازة الموادة المخدرة.

ترجع الواقعه عندما ألقت مباحث السياحة والآثار بالجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوى، القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة بالهرم، وتم ضبط المتهم أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20  جرام، بالإضافة إلى تذكره هيروين  وكيس يحتوى على مخدر البانجو،  وقرص ونصف تامول وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم غلى النيابة للتحقيق معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ئشن

ياراجل اتقى الله فى مهنتك !!!!!!!!

اذا كان سيادته اعترف وقت الضبط انها تخصه ولم ينكر هتيجى سعادتك تقول انه تعرض لاكراه والله العظيم ربنا هيحاسبك على هذا الكذب والتحايل بالقانون عشان تلهفلك قرشين حرام - راجع ضميرك شوف هيقول لك ايه لو سمحت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة