دفتر أحوال المواطن.. صرخة المواطنين للمسئولين للمطالبة بعلاجهم.. عبد الله عمره 4 أشهر ويحتاج عملية "وصلة شريانية" وتركيب صمام بالقلب.. والدة فوزى بالشرقية تطالب بزرع قرنية لنجلها عائل الأسرة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. صرخة المواطنين للمسئولين للمطالبة بعلاجهم.. عبد الله عمره 4 أشهر ويحتاج عملية "وصلة شريانية" وتركيب صمام بالقلب.. والدة فوزى بالشرقية تطالب بزرع قرنية لنجلها عائل الأسرة دفتر أحوال المواطن
كتب ـــ محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن أوراقه لتسجيل سطور جديدة من شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات، التى يناشدون المسئولين بالوقوف معهم لعلاجهم دون استجابة من أحد.

 

عبد الله عمره 4 أشهر ويحتاج عملية "وصلة شريانية" وتركيب صمام بالقلب

الطفل عبد الله
الطفل عبد الله
 
أرسل القارئ السيد عادل الدسوقى، عبر خدمة صحافة المواطن، رسالة يطالب فيها بعلاج ابن أخته الطفل "عبد الله أحمد عباس" وإجراء عملية جراحية بالقلب لإنقإذ حياته.
أشعة طبية أخرى للحالة
أشعة طبية أخرى للحالة
 
الطفل عبد الله أحمد، يبلغ من العمر 4 أشهر، من كوم حمادة بالبحيرة، يرقد حاليا بالعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ويحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة لتركيب "وصلة شريانية" وتركيب صمام ناقص بالقلب، بالإضافة إلى وجود ثقبين بالقلب.
أشعة طبية أخرى للحالة
أشعة طبية أخرى للحالة

 
تقرير طبى بحالة الطفل
تقرير طبى بحالة الطفل

جانب من التقرير الطبى
جانب من التقرير الطبى
 
وأوضح خال الطفل، أنه تم إرسال الأشعات والأوراق الخاصة بحالة الطفل، لمركز دكتور مجدى يعقوب، وتم وضعه على قائمة الآنتظار ثم رفض الطلب.
وأشار القارئ فى رسالته، إلى أن والد الطفل ذهب لمستشفى أبو الريش وأكاديمية القلب، ولكن دون جدوى، مؤكدًا على أن الطفل يرقد حاليا بالعناية المركزة، وتم تركيب أجهزة الأكسجين له، ويحتاج لإجراء العملية الجراحية فى أقرب وقت ممكن.
 
 

بالصور.. أسرة فقيرة بالشرقية تطالب بزرع قرنية لنجلها عائل الأسرة

فوزى سعيد
فوزى سعيد
 
"الغلابة اللى زينا بيقضوا عشاءهم نوم، والحمد لله ربنا يديم علينا الستر، رزقنى الله بثلاثة أبناء الأكبر من ذوى الاحتياجات الخاصة، والثانى يحتاج لزرع قرنية، والصغرى فتاة، وزوجى عامل باليومية بالأراضى الزراعية، ونقيم فى منزل بسيط من الطوب اللبن وندفع إيجار عنه"، بهذة الكلمات الممزوجة بالحزن الشديد، روت " السيدة محمد إبراهيم" 43 سنة من قرية كفر العكل مركز ديرب نجم، معاناتها، وأمنيتها الوحيدة فى علاج نجلها الثانى" فوزى سعيد إبراهيم" 20 سنة، وزرع قرنية له، لكى يتمكن من الرؤية.
تقرير طبي بحالة فوزي
تقرير طبي بحالة فوزي
 
 
وقالت الأم: "زوجى عامل بسيط باليومية، وظروفنا تحت الصفر وأهالى القرية كلها يعلمون ذلك، وابنى الكبير" أحمد" مريض ويبلغ من العمر 23 سنة، ويحصل على معاش شهرى من التضامن الاجتماعى، لا يزيد عن 300 جنيه، وأنا أخرج للعمل لمساعدة زوجى، وخاصة بعد خطبة نجلتى الصغرى” س"  وعدم قدرتى على شراء الأجهزة الكهربائية، لها، وإبنى "فوزى” يساعد معنا، لكن ظروفه وعدم قدرته على رؤية الأشياء بوضوح تسبب له ضيقا نفسيا.
 
منزل فوزي
منزل فوزي
 
وتابعت الأم، ذهبنا لعدد كبير من الأطباء، أكدوا لنا، أن حالة "فوزى" سهلة عن غيرها وفى حالة زرع قرنية له، سوف يشاهد جيدا، وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدا ولا نحتكم على شىء من الدنيا غير حطام منزلنا، وأنا لا أطلب حاجة من أحد لأن الشكوى لغير الله مذلة، وكل ما أريده إجراء عملية زرع قرنية لنجلى”فوزى” لأنه سندى وعائل الأسرة.
 
 
وناشدت أسرة "فوزى" الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، وأهل الخير مساعدتهم فى إجراء عملية زرع قرنية لنجلهم، لكى يتمكن من الرؤية بوضوح ومساعدة والده على أعباء الأحياء، للتواصل مع الحالة على الرقم

01027394840.

 
 

مواطن يستغيث لعلاج شقيقه من ورم بالمخ: "بيموت وكل الأبواب اتقفلت فى وشنا"

 
ناشد أحمد عبد الكريم، المسئولين ووزارة الصحة، التدخل لعلاج شقيقه "عبد الله"، والمصاب بورم فى المخ من الدرجة الرابعة.
 
تقرير طبيه
تقرير طبى

تقرير
تقرير
 
وقال القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، :"أخويا عنده 17 سنة مصاب بورم من الدرجة الرابعة، وعملنا له عملية وتم استئصال جزء كبير منه، ودلوقتى بياخد إشعاع وكيماوى بس الورم بيزيد ..العلاج بعد العملية مش جايب نتيجة..عملنا أشعة تانية من أسبوع لقيت الورم زاد اكتر من قبل العملية..أخويا بيموت من كتر الصداع، وهو محتاج عملية تانى فى أقرب وقت.. نفسنا ندخل أى مستشفى تتكفل بحالته ..أخويا بيموت وكل الأبواب مقفولة فى وشنا..أريد علاجه فقط ولا أريد أمولاً من أحد، وهذا رقم هاتفى 01021149719".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة