شعب قطر يواصل تدوين رفضه لتميم على حوائط "تويتر".. 3 هاشتاجات مناهضة للنظام تتصدر موقع التغريدات فى الإمارة.. المغردون يطالبون الأمير بالتنازل لشقيقته مياسه عن الحكم.. ويؤكدون: الثقة بين تميم وشعبه معدومة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 06:00 ص
شعب قطر يواصل تدوين رفضه لتميم على حوائط "تويتر".. 3 هاشتاجات مناهضة للنظام تتصدر موقع التغريدات فى الإمارة.. المغردون يطالبون الأمير بالتنازل لشقيقته مياسه عن الحكم.. ويؤكدون: الثقة بين تميم وشعبه معدومة تميم بن حمد
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد موقع التدوينات المصغرة تويتر، انقلابًا من مستخدميه فى دوله دولة قطر، على الأمير تميم بن حمد، حيث صعدت عدة هاشتاجات مناهضة للأمير الصغير، كان أبرزها هاشتاج يطالب تميم بالرحيل والتنازل لشقيقته الأميرة مياسة بن حمد.

 

تريدندات تويتر فى قطر
تريدندات تويتر فى قطر

 

تريند تويتر فى قطر
تريند تويتر فى قطر

 

"الإمارة ما عاد لها غير مياسة"

وتصدر الهاشتاج المرتبة الأولى، فى قائمة الوسوم الأكثر استخدامًا على موقع التدوينات المصغرة، وكتب مغرد يدعى سامى: "أبايع فخامة الشيخة مياسة على السمع والطاعة وليذهب تميم وخامنئى وتركيا والإخوان للجحيم، أريد الحضن الخليجى".

 

وكتب حساب يحمل صاحبة اسم "نظام الحمدين" قائلًا: "الإمارة مالها غير مياسة اتركوا تميم ما هو لها قدى فى قطر اليوم ضايعتن الطاسة اختلط فيها الإيرانى مع الهندى".

 

فيما كتب مغرد يدعى بن سيف، فى مشاركته عبر الهاشتاج قائلًا: "نصيحتى لمياسة عند استلامها للحكم أول شىء تضرب وزير الخارجية بنعال على راسه محد ضيعكم غيره".

 

 

بن سيف
بن سيف

 

تغريدة سامى
تغريدة سامى
نظام الحمدين
نظام الحمدين

 

 

"الثقة بين تميم وشعبه معدومة"

فيما حل هاشتاج حمل عنوان "الثقة بين تميم وشعبه معدومة"، المرتبة الثانية، عبر قائمة الأكثر تداولًا فى تويتر قطر، حيث أكد المغردون أنه لم تعد هناك ثقة بين الشعب القطرى وحاكمهم، لا سيما بعد سوء إدارته للأزمة الخليجية الأخير، ووقوفه ضد دول المقطاعة، وعدم تجاوبه فى حل الأزمة.

 

وشارك راشد المرى، فى الهاشتاج قائلًا:" خطط الحمدين وبشارة من أجل إعادة الثقة لشعب قطر أكل عليها الدهر وشرب الماضى رحل ولن يعود الشق أكبر من الرقعة".

 

فيما كتب حساب يدعى المستشار: "إذا كان والد تميم خان أبوه وطرده، إذا كان والد تميم خان العرب والمسلمين، وتميم خان الخليج ووقع بوثيقة، أكيد أصبحت الثقة بين تميم وشعبه معدومة".

 

من جانبه كتب بندر المهيرى قائلًا: "كذاب يا تميم مثل أبوك، لا يوجد ثقة بينك وبين شعبك فقد قتلتها بيدك وبمخططات تنظيم الحمدين وعزمى بشارة".

 

بندر المطيرى
بندر المطيرى

 

راشد المرى
راشد المرى

 

 

"حاكم قطر لا يثق فى شعبه"

بينما اعتبر مغردون أن منع تميم للقطريين من الذهاب لأداء مناسك الحج، نوع من انعدام الثقة من قبل تميم فى شعبه، خوفًا من أن يلتقوا بمعارضين قطريين للنظام، وهو ما يعبر عن ضعف نظام تميم وهشاشته، التى تخشى مجموعة من الآراء المعارضة.

 

وعبر هاشتاج "حاكم قطر لا يثق فى شعبه"، الذى احتل المرتبة الرابعة فى موقع التدوينات المصغرة، على تويتر قطر، شارك المغردون بآرائهم فى هذا الشأن، وكتب حمدان العصيمى: "لا يثق بهم ومنعهم من الحج خوفاً من بعض الأشخاص العالقين داخل قطر ويخشى أن يكونوا معارضة".

 

فيما شارك المغرد سلمان البلوى، عبر الهاشتاج قائلًا: "لا يثق فى شعبه ولا فى أبناء عمه المقربين.. أسرة دينها الانقلابات".

 

 

حمدان العصيمى
حمدان العصيمى

 

سلمان البلوى
سلمان البلوى

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

نظام حمبوزه سقط فعليا لصالح مليشيات قردوجان المحتلة لقطر والشعب مغلوب على امره !!

لا يمكن ان يستمر هذا الوضع المقلوب فى قطر لمدة طويلة فحتما سيقاوم الشعب القطرى الاحتلال العثمانى ونظام حمبوزه الذى جاء به لحمايته فحدد اقامته وجعله دمية يحركها كما شاء ولا يستطيع دميم مغادرة البلاد لان اذا سافر وعاد فلن يحد الكرسى لان سيكون عليه احد الاوغاد التابعين لقردوجان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة