عمرو جمال يوقع على عقود انتقاله لبيدفيست الجنوب افريقى الاربعاء

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:27 م
عمرو جمال يوقع على عقود انتقاله لبيدفيست الجنوب افريقى الاربعاء عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوقع عمرو جمال مهاجم الأهلى على عقود انتقاله لبيدفيست الجنوب أفريقى الأربعاء المقبل، بعد انتقاله إليه رسمياً لمدة موسم على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل.

عمرو جمال يشارك مع الأهلى فى مواجهة المصرى البورسعيدى

ويشارك عمرو جمال مع الأهلى للمرة الأخيرة فى مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، فى نهائى بطولة كأس مصر، وهى المباراة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو جمال يصر على استكمال بطولة الكأس مع الأهلى 

وأصر عمرو جمال على استكمال مشوار بطولة كأس مصر مع ناديه قبل سفره لجنوب أفريقيا، لافتتاح مشواره مع بطل جنوب أفريقيا، والذى حصل على لقب السوبر الجنوب أفريقى خلال الأيام الماضية.

ويغيب عمرو جمال عن المباراة الافتتاحية لبيدفيست فى الدورى الجنوب أفريقى، على أن يشارك بداية من المباراة الثانية، وفقاً للاتفاق الذى أبرمه عمرو جمال مع المدير الفنى لناديه الجديد.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

عمرو جمال يرغب فى الحفاظ على مقعده فى المنتخب الوطنى 

وأصر عمرو جمال على خوض تجربة احترافية فى التوقيت الحالى فى ظل عدم مشاركته مع الأهلى ،فى الوقت الذى يرغب عمرو جمال فى الحفاظ على مقعده فى تشكيلة المنتخب الوطنى المقبل على العديد من المباريات الهامة سواء فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية أو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

عمرو جمال أول محترف مصرى فى الدورى الجنوب افريقى 

على عكس المعتاد والمألوف بين جميع اللاعبين المصريين، الذين يبحثون دائماً على الاحتراف بالدوريات ذات الأضواء والشهرة مثل الدورى الإنجليزى وما شابهه، إلا إن عمرو جمال مهاجم الأهلى، قرر خوض مغامرة فى أدغال أفريقيا، بالانتقال لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، رغم امتلاكه عروضاً من أندية برتغالية وأخرى خليجية.

عمرو جمال انفرد بظاهرة جديدة لم تحدث من قبل فى تاريخ الدورى المصرى، حيث اصبح عمرو جمال أول لاعب مصرى ينتقل من الإيجيبشن ليج إلى الدورى الجنوب الأفريقى.

عمرو جمال 3
عمرو جمال 3

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة