محافظ القليوبية: الرئيس السيسى يفتتح الطريق الإقليمى الجديد قبل عيد الأضحى

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:41 م
محافظ القليوبية: الرئيس السيسى يفتتح الطريق الإقليمى الجديد قبل عيد الأضحى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية_ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، سيتم افتتاح الطريق الإقليمى الجديد قبل احتفالات عيد الأضحى المبارك، لسيولة الحركة المرورية، والتى تبلغ تكلفته 5 مليار جنيه، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سوف يقوم بافتتاحه رسميًا عقب عيد الأضحى.

وأضاف المحافظ فى صريح صحفى خلال افتتاحه لمدرسة كفر طحا الإعدادية بنات، أنه يجرى حاليًا الاستعداد لأكبر مؤتمر شبابى على مستوى المحافظة، بمشاركة مجموعة من الشباب المهتمين بالشأن العام، مشيرًا إلى أن المؤتمر سوف يتناول عدد من القضايا التى تهم قطاع الشباب، والذين تخطى تعدادهم فى المحافظة إلى ما يقرب من 3 ملايين شاب، موضحًا أنه يتواصل مع الشباب بالمحافظة من خلال مجموعة من الآليات، أبرزها مشاركتهم فى جلسات المجلس التنفيذى والتواصل معهم عبر "واتس آب" و"فيس بوك".

ورافق المحافظ خلال الافتتاح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية محمد الحسينى رئيس مدينة شبين القناطر، والسيد النجار مدير إدارة قليوب التعليمية، وأعضاء مجلس النواب مصطفى الكمار، وعبد العزيز الصفتى، وسمير صبحى أبو شامة.

ووجه المحافظ خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده التحية للرئيس السيسي من شعب القليوبية الذى يلمس جميع المجهودات المبذولة والواضحة فى المشروعات القومية ومسارات التنمية، معقبا بقوله "ربنا يقويك يا ريس".

وأوضح "عشماوى" خلال المؤتمر، أنه تم إحالة ملف أرض الكابلات بشبرا الخيمة إلى هيئة رقابية عليا لبيان ملكية الأرض، مستطردًا أن سفينة مصر سوف تصل إلى بر الأمان بتكاتف الجميع ومساندة مجلس النواب والإعلام والقطاع المدنى، حيث تمتلك تلك المؤسسات مربعًا ذهبيًا للنجاح.

ومن جانبه، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم افتتاح 88 مدرسة، سوف تدخل الخدمة هذا العام لتساهم فى رفع المنظومة التعليمية، وتقليل الكثافة داخل الفصول، مؤكدًا أن الإنشاءات تسير بالتنسيق مع أكبر سلسلة من التدريبات استعدادًا للعام الجديد، وإعداد المعلمين من خلال مجموعة من التدريبات المتقدمة وتجهيز السبورات الذكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة