نجوم الفن يعلقون على الكلاسيكو.. يوسف الشريف بصحبة زوجته: شوارع برشلونة حزينة.. مى عز الدين تنشر صورة للنجم برشلونة السابق نيمار وتعلق: "نفتقدك فى برشلونة".. وهنيدى ينشر صورة ساخرة كريستيانو رونالد

الإثنين، 14 أغسطس 2017 03:33 ص
 نجوم الفن يعلقون على الكلاسيكو.. يوسف الشريف بصحبة زوجته: شوارع برشلونة حزينة.. مى عز الدين تنشر صورة للنجم برشلونة السابق نيمار وتعلق: "نفتقدك فى برشلونة".. وهنيدى ينشر صورة ساخرة كريستيانو رونالد عدد من الفنانين يعلق على الكلاسيكو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق العديد من نجوم الفن على فوز ريال مدريد على  برشلونة،  بثلاثة أهداف مقابل هدف فى كلاسيكو الأرض الذى جمع بينهما أمس الأحد.

وكتب يوسف الشريف، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "بعد المباراة شوارع برشلونة حزينة..ماعدا إنجى".، والتى ردت عليه قائلة: "معلش يا حبيبي المرة الجاية يكسبوا عشانك أنت بس النهارده هلا مدريد ".

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

إنجى علاء
إنجى علاء

وأعربت  ديانا حداد، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عن حزنها الشديد لعدم حضورها المباراة أمس: "كان ودى أكون فى الكامب نو مثل السنة الماضية وأتابع المباراة.. يلا قريباً.. ريال مدريد برشلونة ".

ديانا حداد
ديانا حداد

ونشرت مى عز الدين الفنانة صورة للنجم برشلونة السابق نيمار، عبر حسابها على موقع تبادل الصور استجرام وعلقت عليها قائلة: "نحن حقيقة نفتقدك فى برشلونة".

مى عز الدين
مى عز الدين

وانتقد الفنان نبيل الحلفاوى، تصرفات اللاعب كريستيانو رونالدو وخلعة القميص ودفعه للحكم، قائلاً: "بعد تصرفات رونالدو في الملعب اليوم وغروره وحرمان فريقه من جهوده ودفعه للحكم.. مهما كان مستواه كلاعب لا أراه جديرا بالتشجيع".

نبيل الخلفاوى
نبيل الخلفاوى

وعبرت ياسمين صبرى، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عن حزنها الشديد لخسارة برشلونة: "أنا حزينة جدا على برشلونة.. نيمار أنت تقتلنا".

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

بطريقته الكوميدية، هنأ محمد هنيدى، اللاعب كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بعد إحرازه الهدف الثانى، فى مرمى برشلونة وخلع التيشريت فى أرض الملعب، حيث نشر صورة له مماثله من فيلم "وش إجرام"، وعلق عليها : "مبروك"، وانهالت التعليقات حول صورة هنيدى، فغرد: "إذا كان على الزيت.. خير ربنا كتير"، كما نشر النجم الفنان الشعبى سعد الصغير صورة ساخرة يقلد فيها اللاعب كريستيا نو رونالدو مع زملائه.  

محمد هنيدى
محمد هنيدى
 
 

وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا مثيرا على غريمه التقليدى برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى كلاسيكو الأرض المثير الذى جمع بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى المذاع على قناة "أون سبورت".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة