وزير النقل فى محكمة البرلمان .. صورة أبلغ من 1000 كلمة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 03:32 م
وزير النقل فى محكمة البرلمان  .. صورة أبلغ من 1000 كلمة هشام عرفات وزير النقل
كتابة وتصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستحق وزير النقل المهندس هشام عرفات لقب رجل الحكومة الأول تحت قبة البرلمان اليوم ، ليس لأدائه اللافت فى إدارة وزارة النقل منذ توليه المسئولية ولا لقراراته الجريئة لتطوير منظومة النقل، إنما لأنه المسئول التنفيذى الأول عن حادث قطارى الإسكندرية الذى وقع قبل أيام وأسفر عن وفاة  وإصابة العشرات .

اليوم جرت محاكمة علنية للوزير هشام عرفات بلجنة النقل فى البرلمان، كان دافعها الوحيد محاولة الإجابة عن الأسئلة الصعبة، المتمثلة فى، ما هو السر وراء تكرار حوادث القطارات من تصادم وحرائق وخروج عن القضبان وقيادة بإهمال ينتج عنها وفاة العشرات من المصريين .

اليوم السابع رصد " صوة اليوم " من وقائع جلسات محاكمة وزير النقل التى امتدت لقرابة 3 ساعات ونصف ، والصورة كانت من نصيب الوزير هشام عرفات .. الصورة تحمل دلالات كثيرة عن هموم يحملها الوزير على عاتقه، كى لا تتكر الأزمة مرة أخرى، خاصة أنه وعد البرلمان بذلك، واستمر فى الشرح والتحليل والتفسير لأزمة السكك الحديدية .

الصورة أبلغ من الف كلمة ، تكشف بلا شك عن حجم القلق الذى ينتاب الوزير بعد حادث الإسكندرية، والتحدى الذى ينتظره ليثبت قدرته على خلق منظومة نقل حديثة تقدم خدمات حقيقة للمصريين وتحافظ على سلامتهم .

هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزيرالنقل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة