ياسين الزغبى لـ"اليوم السابع": هلف المحافظات بدراجتى لجمع شكاوى الشباب وبتواصل مع الوزراء بشكل مباشر لعرضها عليهم.. ويؤكد: أرقامى متاحة لكل الناس وباستقبل مكالمات من أصحاب مشكلات تم حلها نهائيا

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:39 م
ياسين الزغبى لـ"اليوم السابع": هلف المحافظات بدراجتى لجمع شكاوى الشباب وبتواصل مع الوزراء بشكل مباشر لعرضها عليهم.. ويؤكد: أرقامى متاحة لكل الناس وباستقبل مكالمات من أصحاب مشكلات تم حلها نهائيا
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم نجاحه فى أن يعبر عن الشباب الطموح المكافح صاحب الفكر والمجتهد إلا انه لا يحب كثيرا كاميرات الإعلام ولا يبحث عن الوقوف أمامها لأنه يرى أنه يؤدى رسالة، والشو الإعلامى والشهرة ليست من طموحاته، إنه الشاب ياسين الزغبى الذى كرمه الرئيس فى مؤتمر الشباب الأخير بالإسكندرية والذى تحدى إعاقته وأصبح نموذجا يحتذى به.

من وسط تجمعات الشباب الملتفة حوله بجامعة الفيوم إعجابا بشخصيته وصبره ومثابرته تحدث ياسين الزغبى لـ"ليوم السابع" قائلا: أنا بجمع الشكاوى من الفيوم اليوم فى إطار سعيى إلى جمع أكبر عدد من مشكلات الشباب بكافة محافظات مصر، قبل مؤتمر الشباب القادم، ومازلت أجمع الشكاوى والناس سوف ترانى بدراجتى فى كافة محافظات الجمهورية، وأنا أتواصل مع الوزراء بشكل مباشر وأحاول التواصل مع الرئيس لنقل الشكاوى.

ولفت ياسين الزغبى إلى أن أرقام هواتفه متاحة لكل المواطنين ومن أجمل المواقف التى تحدث له أنه يجمع المشكلات ويتواصل مع المسئولين بشأنها، وبعد فترة أتلقى مكالمات من أصحاب المشكلات أنه تم حلها بشكل نهائى.

ووجه ياسين رسالة للشباب، أن من يستطيع المشاركة بأى مجهود لا يتأخر جميعنا نحتاج أن نساند بعض ونقف فى ظهر بعضنا.

وقال ياسين: إنه تفاجأ بالأمس باتصال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية لاصطحابه مع فى جولته بمحافظة الفيوم، وقد كان فى انتظار هذه المكالمة منذ مؤتمر الإسكندرية الأخير، حيث اتفق مع الوزير على زيارة المحافظات وأن يقوم بعمل جولات بدراجته ويجمع شكاوى المواطنين لعرضها على الرئيس والوزراء.

ولفت الزغبى خلال حضوره لمؤتمر بجامعة الفيوم حول عرض خطة تنمية المحافظة أنه وجد بمحافظة الفيوم مبادرات أسعدته مثل قيام فتاة بالجامعة تدعى مها بعمل مبادرة مع زميلاتها بالجامعة لمحو أمية أبناء قريتها، إضافة إلى ما عبر عنه الشباب من سعادتهم بتعاون وكيل وزارة الشباب بالمحافظة معهم.

وأكد الزغبى أنه جمع عددا من الشكاوى من الشباب بمحافظة الفيوم بها أفكار لمشروعات ولم يحصر عددها حتى الان ولكنه تم تخصيص شاب بكلية الصيدلة بالجامعة يدعى محمد عشرى سيقوم بجمع الشكاوى من الطلاب وإرسالها له لعرضها على المسئولين.

وأكد ياسين الزغبى أن أفضل جملة سمعها من شباب محافظة الفيوم هى كيفية تطبيق "فن الممكن فى نطاق المحتمل" وهى ما تعنى أن الشباب أصبح يعى تماما ما يفعل.

ولفت ياسين إلى أن من النماذج المشرفة من المسئولين بمحافظة الفيوم، أشرف درويش مسئول الصندوق الاجتماعى للتنمية الذى تبين مساعدته لعدد كبير من الشباب لعمل مشروعات صغيرة.

 

ياسين الزغبي (1)
 
ياسين الزغبي (2)
 
ياسين الزغبي (3)
 
ياسين الزغبي (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة