أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض يوفنتوس لضم فيلاينى بـ22.5 مليون

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:18 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض يوفنتوس لضم فيلاينى بـ22.5 مليون فيلاينى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد يوفنتوس الإيطالى مبلغ قدره 22.5 مليون جنيه استرلينى، لضم البلجيكى مروان فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، لدعم خط وسط السيدة العجوز.

اليجرى يتمسك بضم لاعب وسط مانشستر يونياتد 
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن ماسيمليانو اليجرى مدرب يوفنتوس يضع مروان فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، ضمن أهم أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرا لكونه يتطلع إلى تعزيز خط الوسط.

فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد
فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

وبالرغم من اقتراب يوفنتوس من عقد صفقة ماتويدى، ووجود تنبؤات بإتمام الصفقة خلال الاسبوع المقبل، إلا أن اليجرى ابدى اهتمام كبير بلاعب وسط مانشستر يونايتد وأكد استعداده لدفع مبلغ قدره 22.5 مليون جنيه استرلينى للتعاقد معه، ليحل محل الفرنسى بول بوجبا أو التشيلى ارتورو فيدال اللذان غادرا صفوف السيدة العجوز خلال الصيف الماضى.

ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد
ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، قد أفصح فى وقت سابق، بأن مروان فيلاينى قريب من الانضمام لجلاطا سراى التركى، بعد انضمام الصربى نيمانا ماتيتش لصفوف الشياطين الحمر، قادما من تشيلسى الانجليزى فى صفقة بلغت قيمتها 50 مليون استرلينى.

ولكن مدرب يوفنتوس أكد على إصراره على عقد صفقة فيلاينى، وتضاعف اهتمامه بالصفقة بعد الخسارة الصادمة من لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي بنتيجة 3-2 ليلة الأحد الماضية.

 

 إبراهيموفيتش سيعود لتدريبات مانشستر يونايتد خلال 24 ساعة

 
فجرت صحيفة "صن" الإنجليزية، مفاجأة كبيرة عن مستقبل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بعدما اكدت انه سيعود إلى تدريبات فريقه السابق مانشستر يونايتد مجددا خلال 24 ساعة.

أشارت الصحيفة إلى أن السلطان سيعود إلى مقر تدريبات الفريق فى كارينجتون، من أجل التدرب مع الشياطين الحمر، على أن يوقع عقدا جديدا مع الريد ديفيلز خلال الشهور القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي.

ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد

 

ونقلت الصحيفة تصريحات لأحد مسئولى نادي مانشستر يونايتد الذى أشار إلى أن عودة النجم السويدي إلى ناديه السابق مجددا أصبحت قريبة جدا ، وهو عازم جدا على ذلك وأيضا الجميع فى مانشستر يريدون عودته مجددا.

يأتى هذا فى الوقت الذى انتشرت فيه تقارير عن اقتراب السويدي من الانضمام لناديه الأسبق ميلان الإيطالي.

وكان مانشستر يونايتد قد رفض توقيع عقدا جديدا مع اللاعب صاحب الـ35 عاما ، وذلك بعد إصابته بالرباط الصليبي قبل نهاية الموسم الماضي.

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر، قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة