الإسكندرية تتأهب لنهائى كأس مصر.. والجيش والشرطة وفالكون يؤمنون المباراة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:23 ص
الإسكندرية تتأهب لنهائى كأس مصر.. والجيش والشرطة وفالكون يؤمنون المباراة فريقى الأهلى والمصرى- أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد  اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الأسكندرية، إجتماعا أمنيا موسعا، بحضور ممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية، و قيادات مديرية الأمن و الأجهزة الأمنية، و ممثلى الناديين، وشركة فالكون، وذلك إستعداداً لتأمين مباراة فريقى الأهلى والمصرى، باستاد برج العرب، وذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إنتظام سير المنظومة الرياضية و تقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بالشكل اللائق.
 
ووضع مدير أمن الإسكندرية، خطة أمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور و إدارة تأمين الطرق، بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الأستاد، و منع أى شخص من إفتراش الطريق العام، و رفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الإستاد و منع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا المدعوين .
 
ووجه مدير أمن الإسكندرية، إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الإستاد، و الإستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل و محيطه الخارجى .
 
 كما أشتملت الخطة، على وضع الخدمات الأمنية النظامية و السرية الثابتة، و أطواف و دوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد، و مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية و الإخطار الفورى بأية ملحوظات، و ذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزى و البحث الجنائى، بالإشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى و السريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد بعدم السماح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المدعوين و المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من الناديين.
 
كما تم التنسيق مع إدارة الإستاد، على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد و كافة بوابات الدخول و المدرجات بكاميرات المراقبة، و ربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية، و متابعة و تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة .
 
وأكد مدير أمن الإسكندرية، تواجده فى كافة المستويات الإشرافية و القيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة . 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة