بالصور.. ضبط أسلحة ومشروبات كحولية وبانجو فى حملة أمنية بديروط وأبوتيج

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 06:57 م
بالصور.. ضبط أسلحة ومشروبات كحولية وبانجو فى حملة أمنية بديروط وأبوتيج المضبوطات والمتهمين
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت مديرية أمن أسيوط، فى إطار خطتها لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب وملاحقة الأنشطة الإجرامية المختلفة، وخاصة ضبط الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم، الهاربين من ضبط 10 قطع سلاح وكميات من الذخيرة والمواد المخدرة بمركزى ديروط وأبو تيج.

 

كان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط / قد تلقى إخطار من اللواء اسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن حملات اليوم الواحد بمشاركة مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، من ضبط 10 قطع سلاح، من بينهم أسلحة آلية، وخرطوش و12 طلقة نارية، و60 عبوة مشروبات كحولية و2 كيلو بانجو بحوزة 12 شخصا، كما تم تنفيذ 26 حكم فى حملة لتنفيذ الأحكام.

 

كما تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون والأسلحة غير المرخصة بدائرة مركز صدفا ومنفلوط من ضبط 5 من الخارجين على القانون من المطلوبين فى تنفيذ أحكام وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة وتنفيذ 81 حكما.

 

كان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن حملة مكبرة من إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع الأمن العام بأسيوط من ضبط 5 أشخاص خارجين على القانون وضبط 3 بنادق آلية و10 طلقات و81 حكم و11 غرامة، و12 مخالفة.

 

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

 
المتهمين بعد ضبطهم
المتهمين بعد ضبطهم

المتهمين بعد ضبطهم
المتهمين بعد ضبطهم
 
 
بعض المضبوطين
بعض المضبوطين

بعض المضبوطين
بعض المضبوطين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة