جريمة "اللمسة القاتلة".. 4 مشاهد جديدة فى قضية مقتل مهندس مصرى على يد إيطالى بمرسى علم.. محامى سفارة روما يطلب أوراق القضية.. وابنة الضحية:أبى مريض بالقلب ولم يحتمل صفعة.. و"اليوم السابع"ينشر صورة باسبور المتهم

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:34 م
جريمة "اللمسة القاتلة".. 4 مشاهد جديدة فى قضية مقتل مهندس مصرى على يد إيطالى بمرسى علم.. محامى سفارة روما يطلب أوراق القضية.. وابنة الضحية:أبى مريض بالقلب ولم يحتمل صفعة.. و"اليوم السابع"ينشر صورة باسبور المتهم تطورات جديدة فى قضية مقتل المهندس المصرى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاصيل جديدة تتكشف فى قضية مقتل المهندس المصرى على يد السائح إيطالى لوناردس إيفان باسكال، فى مرسى علم، مما جعل القضية محل اهتمام الرأى العام المصرى والإيطالى.

 

انفراد بصورة باسبور الجانى الإيطالى

وانفرد "اليوم السابع" بنشر صورة من جواز سفر السائح الإيطالى دى لوناردس ايفان باسكال، المتهم بقتل المهندس المصرى  طارق عبد الحميد أحمد الشهير بـ"طارق الحناوى".

 

وتبين أن جواز السفر السائح الإيطالى يحمل رقم  "YB0804921" ومواليد 20 أكتوبر 1974 ويقيم بمدينة ميلانو الإيطالية، وتاريخ صدور جواز السفر 30 مارس 2017 وينتهى 29 مارس 2027.

 

النيابة توافق على طلبات محام السفارة الإيطالية 

وفى تطور جديد للقضية، قدم محمد سليم، محامى  السفارة الإيطالية، طلبا لنيابة جنوب البحر الأحمر للحصول على صورة رسمية من أوراق القضية ودفوع اتهام السائح الإيطالى بقتل المهندس المصرى.

 

وأفادت مصادر قانونية، بأن مدير النيابة وافق على إطلاع محامى السفارة الإيطالية على أوراق القضية، وسمحت له أيضا بلقاء السائح الإيطالى بمحبسه بقسم القصير، مضيفا: "أن القنصل الإيطالى زار أمس السائح الإيطالى للاطمئنان عليه بعد موافقة الأجهزة الأمنية".

 

وقال المصدر، إن محامى السفارة سيحضر مع المتهم  جلسة تجديد حبسه المقرر لها 19 أغسطس الجارى.

 

زوجة الضحية تروى تفاصيل اللحظات الأخيرة

وبعد مطالبتها بالقصاص من قاتل زوجها، قالت فاتن محمد عبد الغفار، روت زوجة المهندس المصرى، تفاصيل علمها بالخبر، مؤكدة أنها تلقت خبر وفاة زوجها عند الاتصال على هاتفه بالصدفة، فعندما اتصلت به قام بالرد عليها شخص آخر وقال لها "البقاء لله فى المهندس طارق".

 

كما أكدت زوجه القتيل أن زوجها هو المسئول عن فندق تحت الإنشاء بمرسى علم تابع لشركة فنادق سياحية، مشيرة إلى أن الشركة التى يعمل بها قامت بحجز تذاكر الطيران لها ولابنتها الوحيدة التى تعمل بإحدى شركات الاتصالات لمرسى علم.

 

وأصرت زوجة الضحية المصرى عند وصولها أن ترى جثمان زوجها، الذى دفن بمدافن مرسى علم وعندما سألها وكيل النيابة عن اتهمها السائح بقتل زوجها، أجابت على الفور: "أيوة بتهمه وعاوزة حقى منه".

 

ابنة الضحية تكشف حقيقة مرض والدها

ومن جانبها قالت هدير الحناوى، ابنة ضحية السائح الإيطالى، إن والدها كان قد أجرى عملية تركيب دعامة بالقلب، مؤكدة أنها سوف تقوم بتكليف محامى  لمتابعة أحداث القضية لحين أن يأتى حق والدها من السائح.

 

وكان المهندس المصرى طارق الحناوى لقى حتفه على يد سائح إيطالى الجنسية، يدعى دى لوناردس إيفان باسكال، بعد أن سدد له لطمة بالوجة أودت بحياته بسبب منع المجنى عليه السائح من الدخول لمارينا شاطئ قرية تحت الإنشاء الذى يعمل بها .

 

وبعدما ألقت مباحث مرسى علم القبض على السائح الإيطالى، وعرضه على النيابة، اعترف المتهم بضرب المجنى عليه على وجه، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه، حيث انتهى الطبيب الشرعى من تشريح الجثة وتم دفنه بمرسى علم .

 

 

جواز سفر الإيطالى المتهم بقتل المهندس المصرى
المهندس طارق الحناوى المجنى عليه 

 

جواز سفر السائح الإيطالى
جواز سفر السائح الإيطالى

 

المهندس طارق الحناوى المجنى عليه وعائلته
جواز سفر الإيطالى المتهم بقتل المهندس المصرى 

 

المهندس طارق الحناوى المجنى عليه
المهندس طارق الحناوى المجنى عليه وعائلته 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة