حبس صاحب شركة استيراد 4 أيام لسرقته 18 هاتف محمول من السياح بسفاجا

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:51 م
حبس صاحب شركة استيراد 4 أيام لسرقته 18 هاتف محمول من السياح بسفاجا المتهم وأمامه المسروقات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة سفاجا الجزئية برئاسة المستشار محمد مأمون رئيس النيابة، حبس المتهم بسرقة هواتف ومبالغ مالية من السياح بقرية سياحية بمكادى 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت تحريات مباحث السياحة حول الواقعة.
 
وترجع تفاصيل الواقعة عقب تكرار بلاغات من قبل السياح بأحد فنادق منطقة خليج مكادى جنوب الغردقة بسرقة هواتفهم المحمولة ومبالغ مالية من حقائبهم على الشاطى أثناء نزولهم للبحر، بينهم 4 سياح إلمان.
 
على الفور تم إخطار اللواء مصطفى أنسى مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار واللواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة واللذان أمرا بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد شريف كرم رئيس مباحث السياحة جنوب البحر الأحمر، والرائد محمود شاكر معاون المباحث .
 
وتوصل فريق البحث بقيادة العقيد شريف كرم رئيس مباحث جنوب البحر الأحمر إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "سعد.ر" مقيم مركز أجا محافظة الدقهلية 41 سنة متزوج من تايلندية، عاطل ومدون ببطاقة الرقم القومى فى خانة الوظيفة صاحب شركة استيراد وتصدير .
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للقبض عليه، وتم إلقاء القبض عليه وتبين أن نزيلاً بإحدى القرى السياحية بخليج مكادى جنوب الغردقة، ويقوم بسرقة حقائب وهواتف السياح من على الشاطئ .
 
وتبين أن المتهم سرق 18 هاتف محمول من السياح ومبالغ مالية عن طريق انتظارهم حتى ترك متعلقاتهم على الشاطئ ونزول البحر وسرقة الهواتف المحمولة والمبالغ المالية .
 
واعترف المتهم بقيامة بسرقة متعلقات السياح من على الشواطئ مضيفا أنه يقوم فى القرية على أنه نزيل ويتجول حول الشواطئ لسرقة المتعلقات بعد التأكد من أن أصحابها مشغولين فى السباحة وتاركين متعلقاتهم على الشازلونجات التى توجد على الشاطئ.
 
كما أعترف المتهم بأنه يراقب السياح قبل ارتكابه جرائم السرقة حيث إنه يتأكد من أن ضحاياه مشغولون فى السباحة.
 
وكشف المتهم أمام النيابة العامة عن أنه كانت لديه شركة استيراد وتصدير وكان يعمل فى المجال الاستيراد والتصدير، إلا أنه بعد ارتفاع سعر الدولار وتعويم سعر الصرف توقف عمله تمامًا ولجأ للسرقة من القرى السياحية، خاصة أنه متزوج من تايلندية وكان ينزل معها فى الفنادق لاكثر من مرة خاصة بمنطقة مكادى.
 
وكان قد أرشد المتهم عن مكان المسروقات وهى عبارة عن  18 هاتف محمول من ماركات مختلفة تقدر قيمتها بـ150 ألف جنيه وكذلك مبالغ مالية قدرت بـ6800 جنيه مصرى.
 
 
 
المتهم بسرقة هواتف ومتعلقات السياح بالبحر الأحمر
المتهم بسرقة هواتف ومتعلقات السياح بالبحر الأحمر

المتهم وأمامه المسروقات
المتهم وأمامه المسروقات

المسروقات بعد استردادها
المسروقات بعد استردادها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة