زيدان غاضب من عقوبة رونالدو .. ويشفق على برشلونة بدون نيمار

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:35 م
زيدان غاضب من عقوبة رونالدو .. ويشفق على برشلونة بدون نيمار زيدان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، غضبه الشديد لإيقاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى 5 مباريات بعد البطاقة الحمراء التى حصل عليها فى مباراة ذهاب السوبر الإسبانى، أول أمس الأحد، ودفعه لحكم المباراة اعتراضًا على قرار طرده.

قال المدرب الفرنسى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الكلاسيكو المحدد لها غدًا الأربعاء، ضد برشلونة فى إياب كأس السوبر الإسبانى، على ملعب "سانتياجو برنابيو": "اننى مستاء من عقوبة كريستيانو رونالدو، ولا أستطيع التفكير بغيابه عن خمس مباريات".

وأضاف مدرب ريال مدريد أن لديه أمل فى أن تعيد لجنة العقوبات النظر فى أمر رونالدو، وأن يتم تقليص عقوبته، وأكد على أنه يشعر بالحزن الشديد لتلك العقوبة.

وتابع المدرب الفرنسى قائلا: "لا أعرف ماذا ستفعل اللجنة ولكن فى النهاية مهما كان القرار لا أفهم سبب إيقاف كريستيانو لخمس مباريات".

وأشار زيدان إلى أن رونالدو منزعج للغاية بسبب قرار إيقافه، ويريد اللعب فى مباراة الكلاسيكو، ولكنه لن يستطيع، وأنهم ينتظرون القرار النهائى لجنة العقوبات، بشأن التظلم الذى تقدمت به إدارة ريال مدريد، والذى من المقرر أن يتم الإعلان عنه الأربعاء.

وأضاف مدرب ريال مدريد قائلا إنه سعيد بثنائى الفريق جاريث بيل وأسينسيو، وأنه يتوقع لهما موسم جيد.

وعلى صعيد آخر قال المدرب الفرنسى أن فى كرة القدم لا يوجد شيء محسوم، وأنه يتوقع أن تكون مباراة الغد قوية مثل الماضية وربما أصعب، ولكنه أشار إلى أن فريقه سيلعب مباراة جيدة، وسيعمل من أجل الفوز.

واختتم زيدان حديثه قائلا "لا أعرف كيف سيعوّض برشلونة غياب نيمار ولكن لا أهتم بذلك بقدر اهتمامى بفريقى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة